أخبار المشاهير

5 سبتمبر 2020

هل أنغام سعيدة حقًا بعد انفصالها عن أحمد إبراهيم؟

تفاجأ جمهور المطربة المصرية أنغام بأول ظهور لها بعد انفصالها عن الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم من خلال أغنية رومانسية "بحبك وبرتحلك" بشكل إيقاعي.

واعتاد متابعو أنغام على إطلالتها بشكل كلاسيكي بأغنياتها المصورة، وهذا ما توقعوه تحديداً بعد طلاقها، لكن المطربة المصرية حاولت أن تثبت قوتها بعد أزمة انفصالها وفق عدد من المتابعين، وظهرت بإطلالات صيفية في الفيديو الكليب الذي صورته على شاطئ البحر.

وأثارت أنغام العديد من التساؤلات حول التظاهر بالقوة والسعادة، وظهورها في حالة نفسية جيدة خلال فيديو كليب أغنيتها الجديدة.

وأوضح البعض أن المتابع لأنغام يلاحظ حرصها الدائم على إبقاء حياتها الشخصية بعيداً عن الصحافة والإعلام، فهي تعشق الخصوصية، ويمكن قراءة ذلك من خلال الأزمات العاطفية والعائلية التي مرّت بها خلال مسيرتها الفنية.


وفي محاولة لتفسير شخصية النجمة المصرية وفق المتابعين، فهي لا تبوح بمشاعرها بسهولة للجمهور، ولا تحاول أن تلعب دور الضحية لتجعل الجمهور يشعر بالأسف عليها، ولا تنشر اقتباسات حب أو من الحنين إلى الماضي على صفحاتها الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

غير أن هناك من قال إنه لا يمكن الجزم أن أنغام تعيش حالة جيدة بعد طلاقها، لكنها صرحت مؤخراً في إحدى اللقاءات أنها تتعامل مع الأمور بسلبيتها وإيجابيتها بقوة: "ما بقفش إلا إذا ربنا أراد اني أقف".

وأبدت أنغام انزعاجها من التدخل بحياتها الشخصية وقراءة ما وراء السطور، الأمر الذي وصفته في تصريحاتها: "استظراف".

وترى الفنانة المصرية أن الحل في هذا الزمن وسط الأخبار المتداولة بشكل واسع حول حياتها الشخصية هو "الصمت"، وقالت: "فكرة إن الفنان يحكي عن حياته الشخصية فكرة غريبة ومستفزة، وأنا لو عندي حاجة عاوزة أقولها هقولها ولو في حاجة مش عاوز أقولها مش هقولها، بس الفضول والتطفل بقوا من أهم سمات الناس في هذا الزمن".

يشار أن أنغام انفصلت عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بعد عام على زواجهما.

ومنذ إعلان الزواج، شكّل الثنائي مادة مثيرة للجدل، لأن أحمد إبراهيم يصغر أنغام بأكثر من 11 عاماً كما أنه متزوج ولديه طفلان.

وقد تزوجت أنغام أربع مرات وكانت زيجاتها محط اهتمام الصحافة نظراً إلى عمرها القصير.