أخبار المشاهير

5 سبتمبر 2020

أحلام للجمهور: أرجوكم لا تخمنوا من أنفسكم.. وترد بشأن العمل مع نوال الكويتية

رفضت الفنانة الإماراتية أحلام، تداول أي معلومات بشأن ألبومها الجديد في إشارة منها إلى أن كل ما يدور بشأن الألبوم مجرد تكهنات وأخبار مغلوطة لا أساس لها من الصحة؛ إذ كشفت الفنانة أنها كانت ملتزمة بالحجر المنزلي طوال تلك الفترة ولم تستطع الدخول إلى الاستديو لتسجيل صوتها على أي من الأغنيات المختارة.

وقالت أحلام، إن ألبومها الجديد جاهز بنسبة 70% على أن يتم تسجيل باقي الأغنيات خلال الفترة المقبلة، حيث دونّت الفنانة الإماراتية عدة تغريدات عبر حسابها في موقع "تويتر" حسمت من خلالها بعض الأمور وأعلنت عن تلقيها على مدار اليوم أسئلة من الجمهور بشأن الألبوم عبر هاشتاغ #ألبوم_أحلام وسط تفاعل واسع من محبيها، مؤكدة أن النية بشأن التعاون مع الفنانة نوال الكويتية موجودة.

وكتبت أحلام في تغريداتها: "صباح الخير على اصدقائي واخواني وخواتي جمهوري الاقرب الى قلبي أولاً أحب اشكركم على محبتكم وحرصكم على جديدي والبومي اولاً انا كنت ملتزمه جدا بالحجر وعشان اسجل لازم اروح الاستوديو والاستوديو يعني ناس ومهندسين وتسجيل وهذا يعرضنا للخطر الان الوقت صار افضل مع اني حريصه جدا".

وأضافت أحلام: "ومع إني حريصة على تقديم الجديد والافضل لكم، واذا حبيت اتكلم عن البومي فهو جاهز بنسبه 70 بالميه ينقصه تركيب صوتي والمكس وبعدها الماستر وبعدها اعلن عن موعد نزول الالبوم اما بالنسبه لعمل سنقل فهو مش في حساباتي ابداً لاني مركزه في البومي اكثر وممكن لو عندي عمل جاهز افاجئكم فيه كسنقل".

وتابعت الفنانة الإماراتية: "أتمنى من الجميع ان لا يخمن الاغاني والشعراء والملحنين من نفسه عندما يكون الالبوم جاهز واخترت كل اغانيه النهائية انا فقط الوحيدة من ستعلن عن كل تفاصيل الالبوم. ومعلومة مهمة كل الفنانين يختارون اكثر من عشرين او ثلاثين ويمكن اربعين عمل وبعدها تتم تصفيه الاغاني النهائية".

وختمت أحلام التغريدات بقولها: "لذا ارجوا عدم تداول اي شي بخصوص الالبوم منعا للاحراج مع الشعراء والملحنين وبالنهاية مقدرة محبتكم وحرصكم بس الشي الوحيد اللي اقدر اقوله لكم ومتاكدة منه ان البومي البوم من الطراز الرفيع والرفيع جداً لانه يحمل اسماء شعراء وملحنين كبار ومخضرمين واغاني تليق بهم وبجمهوري شكرا لكم".

وعبر تغريدة جديدة وللتواصل مع الجمهور بينت فيها أحلام إنها ستتلقى أسئلة جمهورها؛ إذ كتبت في هذه التغريدة: "اتمنى من كل اللي يسأل عن الالبوم يستخدم #هشتاق #ألبوم_أحلام مع الشكر حبايبي".

وبدأت تساؤلات المتابعين حول الألبوم من بينها ما كتبته مغردة تُدعى ميما قائلة: "بنشوف نجاحات اخرى مع ياسر بوعلي بعد نجاح ابرحل؟ #ألبوم_أحلام"، لترد أحلام بقولها: "يوجد ثلاث اعمال سبق ان سجلناها في نفس وقت نزول اغنيه ابرحل وباذن الله تكون من ضمن اختياراتنا لاغاني الالبوم مع الرائع ياسر بوعلي #ألبوم_أحلام".

وأعلن الشاعر الغنائي المصري محمود خيامي عن تعاونه مع أحلام في ألبومها المقبل فكتب عبر الهاشتاغ: "حاضرين #ألبوم_أحلام"، لترد أحلام بقولها: "راح يكون عملين رائعين مع صديقي الرائع #محمود_خيامي ومن كلمات سمو الامير الشاعر الكبير الامير سعود بن عبدالله هذا الانسان اللي اتفائل بالعمل معاه ونجحت معاه في اعمال للتاريخ #باب_الليل #وشفيك_غايب #طولت والقادم اجمل باذن الله".

وكتب مغرد يُدعى أمير آل سالم قائلًا: "#ألبوم_أحلام #البوم_احلام أم فاهد في نيه تسوين عمل فني غنائي مشترك مع نوال الكويتية شيء جبار يعكس مسيرتكم الفنية الجبارة؟ #قولي_تم"، لترد أحلام بقولها: "النيه موجوده بيني وبين ام حنين وباذن الله وقتها الكل راح يعرف عنها شكرا".