أخبار المشاهير

5 سبتمبر 2020

كارا ديليفين تواعد فتاة جديدة..من هي؟

بعد 5 أشهر من انفصالها عن الممثلة الأمريكية، آشلي بينسون في أبريل الماضي بعد ما يقرب من عامين من المواعدة، دخلت عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين في علاقة جديدة، إذ بدأت كارا البالغة من العمر 28 عامًا، بمواعدة مغنية البوب الأمريكية، هالزي، بعد ثلاثة أشهر فقط من لقائهما الأول.

وتتمتع كارا التي تقيم في لوس أنجلوس بلحظات رومانسية مع هالزي بعد انفصالها عن حبيبتها قبل بضعة أشهر، حيث تواعد آشلي حاليًا مغني الراب، جي إيزي.



وأكثر ما في الأمر غرابة، أن جي إيزي كان على علاقة بحبيبة كارا الجديدة، هالزي البالغة من العمر 25 عامًا، حتى انفصلا في عام 2018، بعد تكهنات بخيانته لها، واستمر الثنائي في إلقاء الانتقادات على بعضهما بعضا من خلال أعمالهما الموسيقية.



وبعد انفصاله عن هالزي، ارتبط جي إيزي بعارضة الأزياء الهولندية، ياسمين فينالدوم والمغنية الأمريكية، ميغان ذا ستاليون، قبل أن يتم رصده مع آشلي بعد أسابيع فقط من انفصالها عن كارا.

وكانت قد أعلنت هالزي عن ازدواجيتها الجنسية علنًا، حيث كانت قد واعدت المغني دومينيك ريتشارد هاريسون والممثل إيفان بيترز.

واقترب الثنائي هالزي وكارا من بعضهما خلال جائحة انتشار فيروس "كورونا"، حيث يقيمان في كاليفورنيا، ويتمتع الاثنان بأجمل لحظات حياتهما وهما منفتحان للغاية بشأن حياتهما الجنسية ويريدان الاستمتاع، كما أنهما اتفقا على أن تكون علاقتهما مفتوحة، لذا يمكنهما مواعدة أشخاص آخرين إذا اختارا ذلك.

ووفقًا لمجلة "بيبول" الأمريكية، انفصلت كارا وآشلي في أواخر أبريل، وكانت دائمًا ما تشهد علاقتهما لحظات صعود وهبوط ولكن يبدو أنها انتهت بشكل رسمي الآن، ولم يعلق وقتها أي منهما على أمر الانفصال.

كانت أثارت كارا وآشلي شائعات المواعدة للمرة الأولى في أغسطس 2018 عندما تم رصدهما يتبادلان القبلات في مطار هيثرو بلندن، لكنهما لم يؤكدا علاقتهما إلا بعد مرور عام، وتم رصدهما سويا معًا عدة مرات منذ ذلك الحين.

يشار إلى أن كارا وآشلي تواعدتا بعد عملهما معا في فيلم "هير سمايل" Her Smell، ولكنهما أبقتا علاقاتهما خاصة وسرية، إلى أن نشرت كارا مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقبل آشلي على فمها.

وتردد أن عارضة الأزياء العالميّة كارا ديليفين تزوّجت من حبيبتها الممثلة آشلي بينسون، في مدينة لاس فيغاس خلال الأشهر الأولى من 2019.