أخبار المشاهير

4 سبتمبر 2020

دينا الشربيني ترقص مع عمرو دياب..والأخير: ورحمة أبويا بحبه

ما زال النجم المصري عمرو دياب، يؤكد حبه للفنانة دينا الشربيني مع كل ظهور لهما علانية، إذ لم يكد يمر وقت طويل على تأكيد حبه لها من خلال كليب "أماكن السهر"، حتى عاد ليؤكده من خلال أغنيته الشهيرة "بحبه".

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم المصري وهو يغني تلك الأغنية أثناء قيامه بإحياء حفل زفاف بالساحل الشمالي، وظهرت فيه إلى جانبه دينا الشربيني وهي ترقص معه على أنغام تلك الأغنية، إلى جانب قيامها باحتضان عمرو لأكثر من مرة والتعلّق بكتفيه، ليقول عمرو أثناء غنائه: "ورحمة أبويا بحبه"، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يرى بأن دينا أصبحت من المحظوظات جداً بسبب هذا الحب الكبير الذي يعلن عنه عمرو في كل مرة.


فيما علق آخرون على أن عشقهم يجعل كل من يراه يشعر بالفرح والطاقة الإيجابية، إذ أصبح من النادر رؤية هذه الفرحة في عيون المحبين.

وعلى صعيد آخر، كان عمرو دياب قد طرح كليب أغنيته «ده لو اتساب»، التي صدرت في ألبومه الأخير «سهران»، عبر قناته الرسمية على يوتيوب يوم أمس، إذ بات الفنان المصري يحاول تأريخ أغنياته عن طريق تصويرها سينمائياً، حيث صوّر الأغنية بتقنيات سينمائية على شواطئ الساحل الشمالي، كما فعل مع أغنياته السابقة "يوم تلات" و"المهرجان" و"عم الطبيب" و"زي مانتي" والتي قام بطرحهن عبر يوتيوب خلال الأسبوع الماضي على التوالي.

هذا ولا تزال أغنية "أماكن السهر" تحقق نجاحاً كبيراً، حيث تخطى عدد مشاهداتها على موقع يوتيوب الـ 8 ملايين مشاهدة خلال الأسبوع الأول من طرحها.

يُذكر أن متابعي النجمتين المصريتين شيرين رضا ودينا الشربيني، تفاجؤوا بموقف حدث من الأخيرة، بعدما لاحظوا إقدام دينا الشربيني على إلغاء متابعتها للفنانة شيرين رضا، بينما لم تبدِ شيرين أي رد فعل ولم تقم بنفس الأمر.

وجاء ذلك في ظل صداقة قوية تجمع النجمتين، وسط مطالب من البعض بتفسير حول سبب قيام دينا بهذه الخطوة، خاصة أنه لم يتحدث أي منهما عن وجود خلافات بينهما، بل إنهما يؤكدان على صداقتهما وتفاعلتا مؤخرًا بشأن نور عمرو دياب، الابنة الوحيدة لشيرين رضا عندما وجهت لها دينا رسالة تعرب خلالها عن اشتياقها لها.