أخبار المشاهير

4 سبتمبر 2020

جيهان قمري تنعى والدها: كسرتلي ضهري..وهذا طلبها من جمهورها

فقدت الفنانة اللبنانية المصرية جيهان قمري، والدها عبدالله جميل قمري، اليوم الجمعة، وسط حالة كبيرة من الحزن تعيشها برفقة والدتها ليلى جبرة، بينما حاول العديد من المتابعين مواساتها في مصابها الأليم.

ونعت جيهان قمري، والدها برسالة مؤثرة من خلال حسابها الخاص في موقع "فيسبوك"، قائلة إن ظهرها كُسر برحيل والدها، مستعيدة ذكرياتها معه وأرفقتها بصورة جمعت من خلالها أسماء أسرته وعائلته مشيرة إلى أنه سيتم تشييع جثمانه غدًا السبت من كنيسة مار رومانس - حمانا صباح غد السبت.

وقالت جيهان قمري في تعليقها الذي كان عبارة عن نعي مؤثر: "يا حبيبي يا غالي تركتني ورحت.. يا حنون يا طيب يا كريم.. كسرتلي ضهري يا عمري.. ما بقى عندي حدا يحضني وأبكي بحضنه ويضمني عاصدره بحنية.. مثواك الجنة".

وطلبت جيهان قمري من متابعيها أن يشاركوها الصلاة على روحه من منازلهم، حيث إن الكنيسة ملتزمة بالتعاليم تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية وإجراءات السلامة العامة.

https://web.facebook.com/gihanekamary/posts/10218670911743668

ومن التعليقات التي تركها المتابعون: "مع المسيح دائما افضل المسيح قام حقا قام"، و"الله يرحمه والبقاء والدوام لله"، و"الرحمة لنفسه وروحه"، و"الله يرحمه ويصبركم"، و"البقاء والدوام لله ربنا يرحمه برحمته الواسعه ويصبركم علي فراقه"، و"الله يرحمه ونفسو بالسما"، و"الله يرحم نفسه وتكون نفسه بالسما".

وكانت الفنانة جيهان قمري، تتحضر للمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير"، حيث تجسد من خلاله دور العمة "فوزية"، وتقول الفنانة عن دورها فيه: "(العمة فوزية) تحاول طوال أحداث الجزء الجديد لم شمل العائلة من جديد بعد تفرقهم واختلافهم.. حيث تشارك كل أفراد العائلة في رغبتهم لعودة البيت الكبير الذي يجمعهم بحب وولاء وارتباط أسري حقيقي.. ورغم كثرة المشاكل والصراعات ولكن تبقى رغبة الجميع واضحة في إنجاح لم الشمل".

ويشارك جيهان قمري في "البيت الكبير 3" عدد كبير من نجوم الفن بينهم سوسن بدر، لوسي، ومجدي كامل وحجاج عبد العظيم وداليا مصطفى وعبير صبري وطارق صبري وريم هلال ودنيا المصري وأحمد صيام وشريف باهر وغيرهم، والعمل تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.