أخبار المشاهير

3 سبتمبر 2020

حمد قلم على لقاءات ماكرون بالنجمات: صك على سالم الهندي.. والأخير يعلق

يبدو أن زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، للبنان ولقاءه بكل من السيدة فيروز والنجمة اللبنانية ماجدة الرومي، وعلى الرغم من رسمية تلك اللقاءات، إلا أنها لم تخلُ من بعض التعليقات الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها من الإعلامي الكويتي حمد العلي والمشهور بـ "حمد قلم".

وفي هذا الصدد كتب الإعلامي الكويتي تعليقا طريفا، من خلال تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر، أرفقها بصورة الرئيس الفرنسي وهو يحتضن ماجدة الرومي، قال فيها: "ما شاء الله ماكرون صك على سالم الهندي..أمس فيروز واليوم ماجده الرومي..خوفي باجر يتغدا عند نوال الزغبي".


ولاقى هذا التعليق تفاعلا كبيرا من قبل العديد من متابعي الإعلامي الكويتي، والذين أخذوا جانب الطرافة أيضا، مشيرين إلى أنَّ ماكرون دائما ما يحب النساء اللواتي يكبرنه بالعمر، وكان أبرزهم الممثل المقيم في الكويت عبدالله بوشهري، إذ كتب قائلا: "لا اهوا استايلة يحب الكبار".

فيما أخذ آخرون جانبا آخر وبدأوا بمغازلة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حيث علقت إحداهن: "مين ما بيتمنى يتغدا عند نوال الزغبي...قلولوا النجمة بتعمل باستا كتير طيبة، حضريلو الباستا نونا"، أما آخر فأخذ جانب السخرية إلى بعدٍ مختلف حيث كتب في ردّه على التغريدة: "وفي أخبار بتقول انه رح ينضم لروتانا ويشارك بهلا فبراير... حب الفن، مش بايده".

ولكن اللافت أن المدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي كان أيضا من بين المعلقين؛ إذ اكتفى بوضع إيموجى القرد الخجول في إشارةٍ منه ربما إلى أنه خجل من المقارنة وأن ماكرون أخذ محله.



يُذكر أن ماجدة الرومي، كانت قد التقت الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على هامش زيارته إلى لبنان والتي تعد الثانية له في أقل من شهر عقب انفجار مرفأ بيروت، حيث أكد ماكرون على رغبته في إبراز وجه لبنان الفني الحضاري.

وكشف بيان صادر عن المكتب الإعلامي للفنانة ماجدة الرومي يوضح ما دار في اللقاء الذي تم في مقر السفیر الفرنسي في بیروت، قصر الصنوبر، حيث عبّر ماكرون أيضًا عن رغبته في رؤية تعاون فني لبناني فرنسي بهدف مساعدة لبنان.