أخبار المشاهير

1 سبتمبر 2020

إد شيران يستقبل طفلته الأولى.. ويطلق عليها اسم هذه القارّة

أعلن المطرب البريطاني "إد شيران" وزوجته "شيري سيبورن" صباح اليوم الثلاثاء عن ولادة ابنتهما الأولى من خلال نشر صورة بطانية ملونة وعليها جوارب أطفال عبر حساب إد على إنستغرام.

وكشف المُغنّي عن اسم طفلته الأولى، وهو "ليرا أنتاركتيكا سيبورن شيران"، علمًا بأنّ أنتاركتيكا هي القارة القطبية الجنوبية، حيث أنّه استوحى هذا الاسم الاستثنائي من سلسلة الكتب المفضلة لديه His Dark Materials من تأليف الروائي "فيليب بولمان".

وتبيّن من تعليق شيران على المنشور بأنّ زوجته شيري قد أنجبت طفلتهما في الأسبوع الماضي، حيث كتب قائلًا: "مرحبًا! رسالة سريعة مني لأن لدي بعض الأخبار الشخصية التي أردت مشاركتها معكم ... في الأسبوع الماضي، بمساعدة فريق توليد رائع، أنجبت شيري ابنتنا الجميلة والصحية ليرا أنتاركتيكا سيبورن شيران."

واستطرد قائلًا: "نحن مُغرمان بها تمامًا. كل من الأم والطفل بحالٍ رائعة ونحن نطير من الفرحة هنا. نأمل أن تتمكنوا من احترام خصوصيتنا في هذا الوقت. لكم مني الكثير من الحب، وسأراكم عندما يحين وقت العودة، إد."



وبحسب تحليل صحيفة "ديلي ميل" البريطانية"، فإن اسم "ليرا أنتاركتيكا" مستوحى من الشخصية الرئيسية في سلسلة الكتب المفضلة لدى إد شيران His Dark Materials، إذ إنّ البطلة "ليرا بيلاكوا" معروفة أيضًا باسم "ليرا سيلفرتونغ" في ثلاثية بولمان.

في عام 2015، غرد إد قائلا: "حتى الآن، فيليب بولمان - مواده المظلمة هي أفضل الكتب التي قرأتها على الإطلاق."



يُذكر أن مصدرا مُقرّبا من الثنائي قد أعلن في الشهر الماضي بأنهما يتوقعان الإنجاب، حيث صرّح لصحيفة "ذا صن" البريطانية قائلًا: "إد وشيري يطيران من الفرحة. إنهما متحمسان للغاية، لكنهما يُريدان إبقاء الأمر خصوصيا".

واستطرد المصدر قائلًا: "كان الإغلاق العام عذرًا مثاليًا لعدم رؤيتهما كثيرًا، لكن الإنجاب اقترب وازدادت الأمور إثارة، لذلك بدءا في إخبار الأصدقاء والعائلة. إنهما يقومان بآخر الاستعدادات في المنزل، ومن المتوقع أن يُنجب الطفل في وقت لاحق من هذا الصيف. إنه وقت سعيد حقًا وعائلاتهم جميعًا سعيدة تمامًا لهم ولا يمكنهم الانتظار لمقابلة الوافد الجديد."

يُشارُ إلى أنّه أعلن إد في نهاية العام الماضي أنه ينوي أخذ استراحة طويلة من حياته المهنية للتركيز على السفر وحياته الشخصية.