أخبار المشاهير

1 سبتمبر 2020

إيحاءات شقيق هيا الشعيبي تغضب الكويتيين.. ويعلقون:هذا انحطاط

أعاد الجمهور تداول مقطع فيديو من مسرحية "عودة ريا وسكينة" التي تشارك فيها النجمتان هيا الشعيبي والهام الفضالة، كما ظهر فيها أيضًا شقيق الأولى ثامر الشعيبي، الذي تعرض بدوره لانتقادات واسعة.

وظهر ثامر الشعيبي مُرتديًا الزي النسائي، فيما يقوم أحد الأشخاص بالنظر إلى مؤخرته بطريقة تحمل العديد من الإيحاءات، بحسب ما أكدته تعليقات المتابعين.

واعتبر معظم رواد مواثع التواصل الاجتماعب أن المشهد "غير أخلاقي" و "مرفوض"، وطالبوا بمحاسبة القائمين على العمل، مؤكدين أنه يروج للنظر إلى جسد المرأة والتحرش بها، حتى وإن كان صاحب الشخصية في الأصل رجلا، ولكن الفكرة "غير مناسبة" وفق قولهم.

ولقيت المسرحية غضبًا شعبيًا بسبب بعض المشاهد المرفوضة في الشارع الكويتي، والتي أثارت حالة من الاستنكار لدى الجمهور.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الفيديو:" استغفر الله وش هذا وصلوا لهدرجة من الانحطاط عشان الفلوس"، وقال آخر: "وين الرقابة وين وزارة الإعلام ؟؟؟"، بينما علقت أخرى:"شالفصاخه والمخنثه".

فيما كان لثامر الشعيبي شقيق هيا الشعيبي النصيب الأكبر من التعليقات السلبية، بسبب تجسيده لدور "امرأة" وظهوره بهذا الشكل في المسرحية التي تعرض حاليًا على منصة شاهد.

وطالب عدد من المتابعين أن يتم حذف "مشهد" ثامر الشعيبي بشكل خاص من العرض على المنصة.

ومسرحية "عودة ريا وسكينة" من بطولة داوود حسين، وإلهام الفضالة، وهيا الشعيبي، وبدرية طلبة، وهي من إخراج ثامر الشعيبي (شقيق هيا) وتأليف هيا الشعيبي.


وعلى صعيد مختلف كانت الفنانة هيا الشعيبي قد حظيت بنصيبها من الانتقادات، ولكن بسبب مسلسلها الذي عرض في رمضان الماضي والذي حمل اسم "مليار ريال".

وكشفت الشعيبي حينها أن التعليقات التي يطلقها رواد السوشال ميديا ضد الفنان تكون جارحة جدًا في بعض الأحيان.

أما شقيقها ثامر الشعيبي فقد دخل عالم الفن في عام 2000 وفي رصيده العديد من المسلسلات والمسرحيات أبرزها مسلسل تاكسي تحت الطلب، البيت السعيد، جلثم وميثه، أما فيما يخص المسرحيات فمن أبرز أعماله كول يا شباب، ينانوه الفريج، السيرك.

كما قدم ثامر برنامج صادوه في الأجزاء الثلاثة الأخيرة.