أخبار المشاهير

1 سبتمبر 2020

دنيا سمير غانم بنحافة مفرطة.. ملامحها اختلفت كثيرا

أثارت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، 35 عامًا، صدمة كبيرة بين متابعيها، بسبب النحافة المفرطة التي أطلت بها في أحدث ظهور لها برفقة شقيقتها الصغرى الفنانة إيمي سمير غانم.

ورغم أن مقطع الفيديو القصير قد وثق عفوية الشقيقتين عندما تقمصت دنيا سمير غانم دور مصففة الشعر لإيمي، لكن لفت انتباه المتابعين مدى النحافة التي وصلت إليها دنيا وخاصة في ملامح وجهها، لاسيما وأنها لم تتضح في وقت سابق بسبب المكياج من جهة وتسريحة شعرها المنفردة من جهة ثانية والتي كانت تخفي بعضا من هذه النحافة.

وتساءل متابعون عن الحمية الغذائية القاسية التي اتبعتها دنيا سمير غانم للوصول إلى هذه النحافة المفرطة، كما ذهب آخرون للحديث عن أن شكلها في السابق كان أجمل، عندما بدأوا يتداولون صورًا لها خلال مشاركاتها في المسلسلات بينها "الكبير أوي" مع الفنان أحمد مكي، وكذلك في أعمال درامية أخرى.


وكانت الفنانة قد كشفت في لقاءات تلفزيونية سابقة أنها تخسر الوزن أو تزيده بحسب الشخصيات التي ستلعبها في مسلسلاتها.

وبدأت ملامح دنيا سمير غانم بالتغير في عام 2019، عندما فاجأت الجمهور بإطلالة ظهرت فيها نحيفة، لكن جلسات التصوير المختلفة وزوايا التقاط الصور لم تكشف مدى النحافة التي وصلت إليها وتحديدًا في منطقة الوجهة، ولكن عندما أطلت على طبيعتها مع شقيقتها في أحدث ظهور، فقد كشفت عن نتائج الحمية الغذائية القاسية التي اتبعتها بشكل واضح ومختلف عن إطلالاتها السابقة.



أما عن خطوات الحمية الغذائية التي خضعت لها الفنانة المصرية الشابة، فقد قالت في وقت سابق إنها خسرت وزنها لابتعادها قدر الإمكان عن تناول الخبز الأبيض؛ لأنّه من أكثر الأطعمة التي يجعلها تكتسب الوزن.

وأضافت أنها ابتعدت عن كل النشويات مثل البطاطا والمعكرونة، التي يصعب هضمها والتي تزيد من الوزن تدريجيا، وحرصت على تناول قطعة حلويات صغيرة على الرغم من أنّها من محبّات الحلويات.



واتبعت الفنانة كذلك تناول الأطعمة الصحية التي تمنع تكدّس الدهون في الجسم، مثل اللحوم والدجاج المشوي، وكان للسلطات حصة بارزة في الدايت الذي اتّبعته دنيا سمير غانم.

وقالت أيضًا إنها تعاملت مع أحد المطاعم المخصصة لطعام الدايت، حيث تمّ تزويدها بوجبات اليوم كاملة؛ ما يساعدها في الالتزام بالرجيم؛ فالمأكولات سواء عند الفطور أو الغذاء، حتى الوجبات الخفيفة، كلّها صحية وتساعد في إنقاص الوزن. وحرصت على ممارسة الرياضة بانتظام، سواء عن طريق المشي أو الذهاب إلى الجيم.



ومن الأساسيات المهمة التي اتبعتها الفنانة هو ابتعادها عن المشاكل والتوتر خصوصا خلال عملها، لأنّهما من ضمن الأسباب الرئيسة التي تساهم في زيادة الوزن. بالنسبة لها، إن العيش بهدوء وراحة بال سينعكس إيجابا على الجمال، الرشاقة والصحة.