أخبار المشاهير

31 أغسطس 2020

وائل شرف يساند معتصم النهار.. ومديحة كنيفاتي تتدخل

ساند الفنان السوري وائل شرف زميله الفنان معتصم النهار بعد أن تعرض الأخير لاتهامات خلال الأيام القليلة الماضية على لسان الفنان كفاح الحوص وهو أستاذ أكاديمي في المعهد العالي للفنون المسرحية بأن النهار أحد طلابه وفصل من المعهد وليس خريجاً كما يدعي في كثير من اللقاءات حسب وصفه.

ووجه وائل شرف المعروف باسم "عكيد باب الحارة" رسالة إلى معتصم النهار عبر حسابه على إنستغرام قال فيها:" الصديق والنجم طيب القلب والذي يستحق بجدارة ما وصل إليه.. معتصم النهار"، مرفقاً رسالته بصورة لمعتصم في سياق دعمه له.

فرد معتصم النهار على شرف بالقول:" وائل والله ما بعرف شو بدي قول بشكرك من قلبي يا أصيل يا رجال مو غريبة عنك منشوف حالنا فيك بكل مكان".

وحظيت مساندة وائل بإشادة متابعيه ومحبيه، وكان من بينهم الفنانة السورية مديحة كنيفاتي التي قالت تعليقاً على صورة معتصم: "حبيت حلو نشوف نجومنا السوريين يدعمو بعض مو يحكو على بعض".



وكانت لين برنجكجي زوجة معتصم النهار قد دافعت عنه، موجهة رسالة شديدة اللهجة لكل من يتجرأ ويتطاول على زوجها ويصفه بعديم الموهبة على حد تعبيرها قائلة:" في واحد اسمه كفاح الخوص مابعرف اذا بتعرفوه...أنا ما بعرفه...بس خبرونا أنه منهار من معتصم شكله...كل ما عطوه مايك ليحكي بسيئ لمعتصم و بيحكي عليه".

وأضافت بأنهم علموا بأن كفاح الخوص يقوم بدفع مبالغ لإحدى الصفحات الفنية لكي تقوم بالترويج لكلامه؛ إذ قالت:" درينا أنه دفعت مصاري لينزلوا حكيك.. عمل مقابتله وما حدا سمعها أو عبرها...فطلب ينزلوا على صفحات الدراما ودفع مصاري... له له هالقد...ما حتستفاد شي لو حكيت عنه حتى تصير تريند.. رح ضلك شخص ما حكا عن معصتم و لن تصبح معتصم عزيزي".

وقامت برنجكجي بتوجيه سؤال للخوص معربة عن استغرابها من تصرفاته التي باتت محط مهزلة بحسب تعبيرها قائلة:" سؤال بس حابة اسألك ياه ليش هالقد منهار منو خلص طول بالك...انساه اعتبره شخص موموجود..صعبة عليك شكلها...يمكن أخد من عقلك كتير... و خبرنا بالأول انت شو بيخصك...و ورجينا موهبتك وين وصلتك....مين إنت حتى تعطي رأيك".

كما أشارت لين بأنه هو من تم فصله من المعهد وتقصد كفاح الخوص بسبب مواضيع سيئة هي تعلمها ولا تريد أن تتكلم بها، وكأنها توجه تهديدا له، قائلة:" سمعنا أنه أنت انفصلت من تدريسك بالمعهد لأسباب بشعة كتير بحكيها أو لا".

وفي ختام رسالتها طالبت زوجة معتصم النهار من متابعيها بأن يقوموا بإيصال الرسالة إلى كفاح الخوص، منوهة بأنها كانت لا تريد الخوض في هذا الموضوع لكن إصراره على التقليل من موهبة معتصم جعلتها تتكلم بهذا الأمر، قائلة:" وصولوا رسالتي.. ما كان بدي رد بس لئمنته هي اللي جبرتني... و انا شخصيا بغض النظر عن معتصم اللي ما عبرك و لا رح يعبرك لأنه في منك كتير...بس استفزيتني".