أخبار المشاهير

30 أغسطس 2020

دينا حايك تنشرة لوالدها بعد وفاته: رح اشتقلك يا قطعة من قلبي

فُجعت المطربة اللبنانية دينا حايك، بوفاة والدها اليوم الأحد، حيث نشرت صورة جمعته بها عبر موقع "تويتر"، مؤكدة أنها ستشتاق إليه كثيرًا، ووسط حالة من الدعم لها من جانب متابعيها الذين غمروها بكلمات المواساة.

وقالت دينا حاليك في تعليقها على صورتها برفقة والدها: "رح اشتقلك يا قطعة من قلبي يا بابا، نفسك بالسما يا عمري انت بحبك يا كل الدني"، معقبًة في تغريدة أخرى قائلًة: "يا عمري يا بابا انشالله تكون نفسك بالسما.. الله يرحمك يا كل الدني انت".

وأكدت دينا حايك في تغريدة أخرى كشفت فيها عن موعد تشييع الجثمان وتلقي العزاء، موضحة أنه سيتم بإجراءات احترازية بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وكشفت كذلك أن الصلاة ستتم على الراحل بعد نقل جثمانه يوم الإثنين 31 أغسطس الجاري في كنيسة سيدة النجاة في منطقة الزلقا عند الساعة الرابعة من بعد الظهر، وتُقبل التعازي بعد الدفن في صالون الكنيسة، ثم تستمر التعازي يومي الإثنين والثلاثاء في منزل الفقيد في منطقة زوق مصبح.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: "البقاء لله ان لله وان اليه راجعون ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ربنا يصبرك يا دينا شدي حيلك"، و"انتي اجمل هدية قدمه لنا البابا.. حاب أشكره من قلبي"، و"الله يرحمه يارب ويجمعك فيه بجناته، خلف بنت زي القمر مؤدبة وخلوقة وحنونة ولما شفت صورة بيك عرفت ليش إنتي هيك قمر"، و"الراحة النفسية اعطيه يارب فليشرق نورك المقدس عليه والصبر والسلوان لذويه".

وكتب آخرون: "إنا لله و إنا إليه راجعون العمر إلك دندووون"، و"الله يرحمو دينا ويخليلك احبابك"، و"انشاء الله تكون نفسك بالسما"، و"الله يرحم ابوك ويجعل مثواه الجنة".

يُذكر أن والد دينا حايك تعرض لوعكة صحية منذ نحو شهر، تم إدخاله على إثرها إلى إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت.

في سياق آخر كانت دينا حايك قد طرحت أغنية "ما تعيشا كتير"، خلال عام 2020 الجاري وهي من كلمات منير أبو عساف وألحان كوهين تيبي وتوزيع "ايتكن كورت" وميشال فاضل، وميكس وماسترينغ روجيه أبي عقل واستوديو ميشال فاضل.