أخبار المشاهير

30 أغسطس 2020

محمد رمضان يحتفل بميلاد زوجته برومانسية.. ويستعرض هدية فيرزاتشي

احتفل الفنان المصري محمد رمضان، بعيد ميلاد زوجته نسرین عبدالفتاح، الذي يوافق اليوم الأحد، وذلك من خلال صورة جمعتهما في حسابه عبر موقع "إنستغرام"، حيث وجّه لها رسالة رومانسية واصفًا إياها بأنها كل شيء له في حياته.

وظهرت زوجة رمضان، وهي ترتدي بلوزة برتقالية وبنطلون "جينز" وبدت إطلالتها ملفتة للنظر بالرغم من عدم وجود الفنان معها وأن الصورة تم التقاطها سابقًا، بينما علق محمد رمضان على صورته مع زوجته قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا كل حاجة في حياتي".



وحرص عدد من المعلقين والمقربين للفنان محمد رمضان على تهنئة زوجته بعيد ميلادها متمنين لهما حياة سعيدة هانئة، ومن بين المعلقين قول شقيقه محمود رمضان "Happy birthday"، وكتبت المودل والبلوغر الشهيرة نور ستار قائلة: "Happy birthdayyyy"، أما نجم السوشال ميديا السعودي ريان جيلر فدوّن تعليقًا قال فيه: "Happy birthday، ربي يحميكم لبعض".

وأضاف الفنان محمد نور قائلًا: "الله يسعدكم كل سنه وأنتم طيبين ان شاء الله أحلى سنة"، وتابعت الفنانة منى ممدوح قائلة: "happppppy bithday ياروحي ويارب مع بعض علطول العمر يا حبيب قلبي"، بينما هنأها العديد من المتابعين وتغزلوا بجمالها.

من جهته استعرض الفنان محمد رمضان المتواجد حاليًا في دبي، الهدية التي حصل عليها من فيرزاتشي دبي، وكانت عبارة عن حقيبة يد مرسوم عليها صورتهما سويًا.



كما استعرض محمد رمضان تهنئة مطربي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال، حيث قال حسن: "طبعًا بنقول لمرات أخويا وحبيبي النجم محمد رمضان أنا عمر كمال بنقول لأحلى نسرين كل سنة وانتي طيبة وعقبال مليون سنة".

وتابع عمر كمال قائلًا: "كل سنة وإنتي طيبة يا ست البنات كلهم ويارب دايمًا مع بعض إنتي والنجم محمد رمضان ويبعد عنكم أي عين يارب"، فيما غنى لها الثنائي: "سكر محلي محطوط على كريمة.. كعبك محني والعود عليه القيمة".



ویعیش محمد رمضان حالة من الرومانسیة مع زوجته خاصة وأنه حقق نجاحات عددية هذا العام بينها مسلسله الأخیر "البرنس" الذي عُرض في شھر رمضان المبارك، حیث حقق العمل نجاحًا كبیرًا.

وكانت قد ظھرت نسرین زوجة محمد رمضان معه یوم 23 مایو الماضي للاحتفال بمناسبة عید میلاده ونشر صورة تجمعه بھا وقتها ومعه أولاده حنین، علي، كنز.

یُذكر أن محمد رمضان قدم في الموسم الرمضاني الماضي شخصیة رضوان البرنس وھو شاب یتعرض للظلم من قبل إخوته الذین یقومون بقتل زوجته وابنه ومن ثم التسبب بسجنه، ورمي ابنته، لیخرج بعد سنوات من أجل الانتقام وھو ما یستطیع تحقیقه بالفعل، وشارك في بطولة المسلسل أحمد زاھر، روجینا، رحاب الجمل، سلوى عثمان وعدد كبیر من النجوم، والعمل من تألیف وإخراج محمد سامي.