أخبار المشاهير

30 أغسطس 2020

أحمد خالد صالح يتعرض لهجوم واسع لتكذيبه زواج شقيقته

أثار رد فعل الفنان المصري الشاب أحمد صالح ابن الفنان الراحل خالد صالح جدلا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قال إن ما نشر من صور بين المتابعين على أنها من حفل زفاف شقيقته علياء ليس صحيحا بل في مناسبة عائلية أخرى.

وكانت علياء قد ظهرت في الصور بالفستان الأبيض مع حجاب من اللون نفسه، ودون أي من مستحضرات التجميل، وقال المتابعون إن الصور من حفل زفافها.



إلا أن بعض المتابعين لم يفهموا تصريحات الفنان الشاب بشكل صحيح، حيث رأوا أنه تخلى عن شقيقته وأنكرها، مؤكدين أن له صور من المناسبة ذاتها تجمعه بخطيبته الفنانة هنادي مهنا، كما أن هناك تطابقا بين صورة صاحبة عقد القران، مع صورة شقيقته، وقام عدد منهم بنشر بعض الصور التي تجمعه بشقيقته علياء في مناسبات سابقة لتأكيد أنهما شقيقان.



وتعرض أحمد صالح للانتقادات بين المتابعين بسبب موقفه وتصريحه الذي وصفوه بالغريب في حق شقيقته، متسائلين إن كان قد حصل بينهما شيء، ولماذا أنكر هذه المناسبة بحق العروس.

في المقابل حظيت إطلالة علياء بالعديد من ردود الفعل المتباينة بين الجمهور، ففي الوقت الذي أشاد عدد كبير ببساطة إطلالتها، قال آخرون إن العروس يجب أن تتمتع بجاذبية وأن تظهر بكامل أناقتها.



وكان من بين التعليقات: "شفتم الحاجة الحلوة والمحترمة الكل بيتفق عليها وما فيش لا تنمر ولا استهزاء ربنا يسعدهم ويوفقهم يارب"، "ماشاء الله ربنا يوفقها ويسعدها ومبسوطة بالرقي والاحترام الي هي فيه بعد التلوث البصري الفترة اللي فاتت"، " ما شاء الله اللهم ما بارك لهما ونعم التربية فاظفر بذات الدين. الله يرحم ابوها".

وأحمد وعلياء هما ابنا الفنان المصري الراحل خالد صالح الذي قدم في مسيرته عددا من الأعمال الفنية الناجحة والمميزة وتوفي في عام 2014، وبعد وفاته اتجه ابنه للتمثيل.

وولد الفنان الراحل خالد صالح في محافظة الجيزة، ونشأ يتيما؛ إذ توفيت والدته وهو صغير ليلحق بها والده، وتولى شقيقه واسمه إنسان تربيته وتخرج في كلية الحقوق عام 1987، التي كان يمثل في مسرحها أثناء دراسته، ثم عمل كسائق تاكسي بعد تخرجه من كلية الحقوق، ثم سافر إلى الخليج لأجل العمل، وكان صالح يحلم أن ينشئ مصنع حلويات شرقية؛ إذ كانت له تجربة سابقة في العمل بالحلويات مع شقيقه، وقام شقيقه بطرده من المصنع؛ لأنه لم يكن ملتزما بمواعيد العمل.