أخبار المشاهير

29 أغسطس 2020

تامر حسني مغني ومخرج في دويتو "اختراع" مع محمود العسيلي

طرح الفنان المصري تامر حسني، أغنيته الجديدة التي جاءت على هيئة "دويتو" مع مواطنه محمود العسيلي، وحملت اسم "اختراع"، منذ ساعات قليلة عبر قناة "روتانا" على موقع يوتيوب.

ولاقت الأغنية إشادة واسعة من قبل الجمهور ومتابعي "السوشال ميديا"، بمجرد طرحها على "يوتيوب"، حيث حققت أكثر من 400 ألف مشاهدة في أقل من 6 ساعات.

وأغنية "اختراع" هي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبدالمنعم، والكليب من إخراج تامر حسني.

وكان اللافت في الأغنية اعتمادها على البهجة والسعادة من خلال الاستعانة بالألوان المبهجة والموسيقى الصاخبة مع الرقص والحركة طوال الكليب، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور ومع كلمات الأغنية العصرية والمميزة حسبما وصفها المتابعون.

وتقول كلمات الأغنية: "معروف أنا من زمان.. ولا واحدة بتملالي عينيا.. جات هي حصل جنان شكلي هيتعلم عليا.. لا دي تعظيم سلام حلوة جدًا مش عادية.. ده الحب ملوش كبير وأنا إيه فاكر نفسي خبرة.. وبوقع ناس كتير وبعدي من خرم إبرة.. قال ايه جامد خطير خدت درس مية مية.. طب هي دي اختراع قلبي راح غير مساره.. دي جمالها يجيب صداع كام برج من عقلي طاروا".


 

وأشاد كثيرون باختيارات تامر حسني وانتقائه لأغانيه، كما أثنى آخرون على قدراته كمخرج مميز استطاع جذب أنظار المشاهدين في الفيديو كليب.

بينما فوجئ قطاع عريض من المتابعين، باختيار تامر حسني، لمحمود العسيلي، لكي يقدم الدويتو معه، الأمر الذي فسره "نجم الجيل" عبر حساباته الشخصية، مشيرًا إلى أنه يتمتع بعلاقة صداقة قوية مع العسيلي.

وقال تامر عبر حسابه على إنستغرام: "حبيبى وأخويا النجم الكبير محمود العسيلى نورت الأغنية يا فنان يا عسل يا صديق العُمر، بس محدش يعرف، اتشرفت بيك يا حبيبى وإن شاء الله نضيف نجاح جديد لينا أنا وأنت، وبجد صداقة عُمر كانت متشاله وظهرت فى الكليب، عملنا مجهود إن شاء الله يعجبكم ويليق بيك أجمهور أعسل أنت".

يذكر أن تامر حسني سبق وأن طرح منذ أيام أغنية "لينا حياة بعدين" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي تتر مسلسل "مدرسة الحب 3"، من كلمات الشاعر أحمد المالكي، ألحان شريف بدر، توزيع موسيقى هيثم راضي.

ومسلسل "مدرسة الحب 3"، يضم باقة من أهم نجوم الدراما في مصر، منهم أمير كرارة، خالد الصاوي، مي سليم، محمد لطفي، لقاء سويدان، ويعتبر هذا العمل الظهور الأخير للفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي.