أخبار المشاهير

27 أغسطس 2020

تركي آل الشيخ يكشف عن قديم يجمع القصبي وراشد الماجد.. والأخير يرد

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن مقطع فيديو قديم ظهر فيه الفنان راشد الماجد ومواطنه الفنان ناصر القصبي، وبدا أن الاثنين كانا في فترة شبابهما وكان الماجد يؤدي أغنية "حمد الله ع السلامة يا جاي من السفر"، بينما كان القصبي يدندن ويبدي إعجابه بالأغنية.

وظهر راشد الماجد وهو يغني ببراعة دون موسيقى، حيث استخدم العود وعزف عليه لحن الأغنية، ما جعله حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم تداول المقطع على نطاق واسع، وتصدر وسم #راشد_الماجد قائمة الوسوم الأعلى تداولًا في المملكة.

وعلقّ تركي آل الشيخ على المقطع قائلًا: "يبيلنا نعيد التجربه يا ابوطلال"، وسط تفاعل كبير من جانب المتابعين الذين أبدوا حماسة للأغنية.

وردّ راشد الماجد، على تركي آل الشيخ بقوله: "هي مرة وتوبة يابوناصر"، فقال "آل الشيخ" ممازحًا: "جالس اجهز لك نص زيه ... وبعدها حتوحشنا"، فوافق راشد الماجد مشترطًا أن يكون معه الفنانون الأساتذة محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله و رابح صقر كما قال.

وتفاعل المغردون مع المقطع منتظرين رد فعل الفنان ناصر القصبي بعدما يشاهد ردْ راشد الماجد على تركي آل الشيخ، بينما طالب البعض راشد الماجد بألا يغني باللهجة المصرية.

وتم تناقل الفيديو بين المتابعين، ليدور حديث عن أن المقطع يعود إلى بداية التسعينيات من القرن الماضي عندما ظهر راشد الماجد وهو يغني في مسلسل "الدنيا حظوظ"، مشيدين بصوت راشد الماجد والدفء الذي يتمتع به.

 


ومؤخرًا حققت الأغنية التي طرحها الفنان السعودي راشد الماجد، بعنوان "سلامتك" نجاحًا كبيرًا بعد تجاوزها عشرات الآلاف من المشاهدات في أقل من ساعة بعد عرضها.

وطرح الماجد أغنيته الجديدة "سلامتك" عبر قناته على "اليوتيوب"، وهي من كلمات أنور المشيرى، وألحان سايد، وتوزيع محمد صالح.

وراشد الماجد هو مغن سعودي يُعدّ من أشهر مطربي الخليج، وُلد في البحرين من أبٍ سعودي وأمٍ بحرينية.

مشواره الفني ممتد لأكثر من 30 سنة، استطاع خلاله أن يحصد النجاحات والإنجازات المتتالية، كما استطاع أن يضيف الكثير للفن العربي وبلا شك استطاع أن يكوّن جماهيرية ممتدة من الخليج العربي وحتى المغرب العربي.

وللفنان راشد الماجد عدد أغان يفوق الـ 600 أغنية تقريبا ما بين رسمية (ضمن ألبوماته الرسمية) وغير رسمية (أغنيات خاصة لمناسبات متعددة).