أخبار المشاهير

27 أغسطس 2020

ريم عبدالله تتحجب وتستشير الجمهور

فاجأت الفنانة السعودية ريم عبدالله جمهورها بالظهور مرتدية الحجاب على غير عادتها؛ ما أثار التساؤلات حول متابعيها بشأن أن قرارها نهائي أم للتغيير فقط.

وظهرت ريم في مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات" تظهر فيه داخل سيارتها مرتدية عباءة على ما يبدو وغطاء رأس بنفسجيا.

واستشارت ريم جمهورها في الإطلالة المختلفة حيث علقت على ظهورها بالقول "لوك جديد كيف رأيكم"، لتنهال عليها التعليقات الإيجابية من قبل المغردين الذين نصحوها بأن تستمر في ارتدائه.

 


قال أحد المعلقين: "شيئ طيب ليتكي ترتدينه"، وأضاف آخر واصفا الإطلاله بقوله: "لوك فلة" فيما أبدى قليلون اعتراضهم لارتداء فنانتهم الحجاب: "تحسك موظفة جاية من مكتب".

وقبل أيام قليلة أثارت ريم عبدالله حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن الحسد في سناب شات، حيث نشرت صورة لها وكتبت معلقة عليها: "حاسديني على وسع عيوني بدون مكياج لا حول".

هذا التعليق والحديث عن الحسد أشعل تعليقات رواد السوشال ميديا الذين سخروا من ريم عبدالله، حيث قال بعضهم إنها لا تعلم أن اسم الفلتر موجود في السناب أسفل الصورة، فيما انتقد بعض آخر ثقتها الكبيرة بنفسها لا سيّما أنه لم يتكلم أحد عن عينيها كما تحاول الترويج.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت: "ماني عارفه ليش هالادميه سايره تمدح نفسها واجد كنو مافي زيها واهي اقل من عاديه"، "هم غشوك لما قالو لك انها واسعه وأنتي صدقتي طالعيها في المرايه وتشوفيها أنها صغير بس الظاهر عندك عقده من عيونك انها صغيره وقاتي المقوله خذي لتفخيم روحك أقول عقلي ياحرمه".

وريم عبد الله، هي ممثلة سعودية عرفت أثناء ظهورها في مسلسل "طاش ما طاش" بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006.

وواصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012، وآخر أعمالها كان دورها الرئيس في مسلسل العاصوف.

يذكر أن الفنانة السعودية ريم عبدالله كشفت في وقت سابق عن سبب عدم مشاركتها في مسلسل "مخرج 7" من بطولة الفنان ناصر القصبي، قائلة إنها رفضت المشاركة بسبب عدم إعجابها بالدور الذي عُرض عليها، نافية في الوقت ذاته وجود خلافات بينها وبين القصبي وعلقت: "الأستاذ ناصر عزيز علي لكن الدور ما عجبني".