أخبار المشاهير

27 أغسطس 2020

براد بيت يصطحب شبيهة أنجلينا جولي في عطلة "سرية" إلى فرنسا

رصدت عدسات الكاميرات الأربعاء، وصول الممثل الأمريكي براد بيت بصحبة عارضة أزياء ألمانية الجنسية، لمطار لو كاستليه في فرنسا في خضم معركة الطلاق التي مازالت مستمرة بينه وبين زوجته السابقة انجلينا جولي.

ونشرت مجلة "كوسموبوليتان" البريطانية، أن الممثل الأمريكي براد بيت، 56 عامًا يواعد عارضة أزياء ألمانية تشبه زوجته السابقة الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، وتُدعى نيكول بوتورالسكي.

وتبلغ نيكول من العمر 27 عامًا وهي عارضة أزياء ناجحة، ظهرت صورها على أغلفة مجلات شهيرة مثل "ماري كلير" و"إيل" و"كوسموبوليتان"، ولديها طفل واحد، وتتحدث 5 لغات، ولديها منظمة اجتماعية لإنقاذ أسماك القرش.



وفقًا للصحيفة فإن الثنائي توجها لعقار Château Miraval البالغ سعره 67 مليون دولار والذي اشتراه براد في عام 2011 بمشاركة انجلينا جولي.



ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورًا لصعود براد لطائرة خاصة من مطار لوس انجلوس الدولي وأيضًا صورًا لصعود نيكول وراءه نفس الطائرة وكلاهما يرتدي أقنعة الوجه.



ونقلًا عن أقوال شاهد عيان لمجلة "أوكي" البريطانية، فإن براد ونيكول قبل صعودهما الطائرة الخاصة كانا يتصرفان بحميمية كالمراهقين فكانا يتبادلان القبلات وكان براد يهتم بها كثيرًا دون الخوف من ظهور ذلك في العلن.



ويتابع نيكول على حسابها الشخصي على إنستغرام أكثر من 100 ألف متابع وهي حريصة دائمًا على وضع صور جميلة لها من جلسات التصوير الخاصة بمجال عروض الأزياء بالإضافة لحرصها على ظهور ابنها إيميل بشكل دائم على صفحتها.

وفي الآونة الأخيرة، كثرت الشائعات حول براد بيت الذي لم يدخل في أي علاقة عاطفية منذ انفصاله عن الممثلة الأمريكية انجلينا جولي في عام 2016 بعد مواعدة استمرت 12 عامًا وزواج لمدة سنتين فقط ومشاركتهما لستة أطفال، إذ انتشرت الأقاويل من قبل عن مواعدته الممثلة علياء شوكت.

وفي إحدى مهرجانات توزيع الجوائز، أثار براد الشائعات حوله مرة أخرى عن عودته لزوجته السابقة جينيفر أنيستون بعد ظهورهما بشكل متقارب وحميمي والتي تركها من أجل مواعدة أنجلينا جولي بعد بدء علاقتهما من خلال تصوير الفيلم الشهير MR&MRS Smith.