أخبار المشاهير

26 أغسطس 2020

شقيق بدور البراهيم يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب مظهره

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لخبيرة التجميل السعودية الشهيرة بدور البراهيم لفت أنظار الكثير من المتابعين، حيث ظهرت فيه برفقة شقيقها وهنأته بمناسبة يوم ميلاده.

وقدمت البراهيم لشقيقها في هذه المناسبة نصيحة وصفت بالـ"مثيرة للجدل" من قبل المتابعين، إذ دعته إلى أن يحافظ على مستواه الرفيع وألا ينحدر في اتجاه من أطلقت عليهم صفة "القاع".

وقالت: "نصيحة خلك سما واترك القاع للقاع"، وأضافت أنه ليس عليه التخلي عن رفعته وإن تعرض أحدهم لها بالسوء وسمت في هذا الإطار بعض المناطق السعودية.

ورد شقيقها قائلا: "إحنا دائماً في القمة والاوائل" وردد معها مقولة: "من قلدني فهو أكدني".

https://twitter.com/_jiif/status/1298388232829313024?s=21

وأثار هذا المقطع موجة واسعة من الانتقادات وسخر الكثيرون من شقيق الخبيرة ومن طريقة كلامه و"دلعه" المبالغ به، على حد تعبيرهم،  وتصرفاته التي وصفت بغير اللائقة كما انتقد الناشطون مظهره الأنثوي.

وجاء في التعليقات: "سعد لو يتحجب يصير أشطر وحدة"، وعلق آخر: أخوها فيه أنوثة أكثر منها وصوته أنعم من صوت أخته كان نصحته بصوته وحركاته الله يصلحها"، وقالت إحدى المغردات:"فريق البنات زاد واحد اخو بدور فيه أنوثة أكثر مني "

وكانت بدور قد أعلنت في وقت سابق انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ستة أشهر فقط.

وقالت في مقطع نشرته على حسابها على "تويتر": "أنا لا أستحي وسنة 2020 شهدت الكثير من الانفصالات والأمر في النهاية نصيب وليس عيبًا لأنه حلال، لكل مشهورة وفنانة لو تطلقتي ارفعي راسك وقولي أنا انفصلت وما تخافي".

وأوضحت بدور البراهيم عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، أن السبب الحقيقي لطلاقها هو أنها لم تتحمل الحياة المنغلقة التي كانت مفروضة عليها من قبل زوجها، خاصة أنها تعودت على حياة الشهرة والتواصل مع متابعيها

يذكر أن بدور البراهيم، كانت قد أعلنت عن عقد قرانها على شخص لم تكشف عن هويته حتى اللحظة، مقابل مهر مرتفع قيمته نحو مليون ريال(أي ما يعادل 266 ألف دولار)، وذلك أواخر يناير الماضي.