أخبار المشاهير

25 أغسطس 2020

هازال فيليز نجمة "حب أعمى" تبدل ملابسها الداخلية على الشاطئ

لم تكن الفنانة التركية هازال فيليز نجمة مسلسل "حب أعمى" تتوقع أن تتمكن عدسات المصورين من التقاط صور جريئة لها ونشرها من أجل تداولها عبر الصفحات الفنية، أثناء تواجدها على الشاطئ.

وقامت فيليز بتبديل ملابسها الداخلية خلال استمتاعها بإجازتها على الشاطئ برفقة صديقاتها، فتفاجأت بعدسات المصورين لها بالمرصاد، حيث التقطوا الصور خلال قيامها بتغيير الملابس بكل ثقة.

وما إن التقط المصورون صورها الجريئة حتى تم نشرها على عدد من المواقع الإخبارية، والصفحات الفنية، وفي الوقت الذي تعرضت فيه الفنانة للانتقادات من الجمهور، وتساؤلهم عن سبب تبديل ملابسها في مكان عام، حتى وإن كانت واثقة بعدم تواجد أحد، انتقد آخرون الصحافة التي تطفلت على الفنانة وقامت بتداول صورها، خاصة أنها لم تتعمد الظهور بهذا الشكل.



وهازال فيليز واحدة من الممثلات التي نالت شهرة كبيرة مؤخرا، أما المسلسل الذي سبب لها شهرة كبيرة هو "حب أعمى"، ليس فقط بسبب نجاحه، بل لعرضه في عدد من الدول وخاصة العربية، إلى جانب دبلجته، خاصة أن الشخصية التي قدمتها كانت شريرة وأتقنت هازال الدور.

أما حياتها الشخصية فقد كانت هازال متزوجة من توان تونالي عام 2014، بعد قصة حب، استمرت لسنوات، وحدث الطلاق عام 2018، وعندما سألها الصحفيون عن سبب انفصالها عن زوجها أجابت أن الزواج مؤسسة خاصة جدا وليس من حق أحد التدخل في حياتها، أما زوجها فقد رد قائلا أن انتهت صلاحية زواجهما.

لم تتركها الصحافة بعدما قال طليقها جملة "انتهت صلاحية زواجنا"، فقد بدأت الإشاعات تراودها، خاصة بعدما شوهدت في منطقة نيشان تاش بملابس مكشوفة وسترة من الجلد اكتفت بوضعها على كتفيها، وانتعلت بوتا أسود، واتهمها صحافيون بخيانة زوجها مما تسبب في حدوث الطلاق، لكنها خرجت مستنكرة تلك الاتهامات كثيرا وقالت "هذه الاتهامات باطلة، وما زلت عند موقفي الرافض لهذه التهمة، التي تتنافى مع أخلاقي، وتربيتي في أسرة كريمة".

وأضافت:"كل شيء سيظهر في المحكمة، ويومها ستتضح الحقيقة.. وهناك شيء واحد فقط أريد أن أقوله في هذا الخصوص، وهو أن من يعرفني يعرف أنني لا يمكن أن أقوم بهذا الفعل المشين".