أخبار المشاهير

23 أغسطس 2020

أصالة توجه نصيحة لنادين نجيم .. وتنتظر دعوتها

دافعت الفنانة السّورية أصالة نصري عن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في ظل الهجوم المتزايد على الأخيرة واتهامها باستغلال انفجار مرفأ بيروت لتحدث من خلالها ضجة إعلامية ولتبرير خضوعها لعمليات التجميل.

وقالت أصالة عن مهاجمي النجمة اللبنانية: "هدول الناس مهشمين إنسانياً.. مش ممكن يكونوا بني آدمين.. مفروض ما تلتفتلهم أو تعطيهم انتباه".

وجاء هذا الدفاع بعدما قام أحد المتابعين بالرد على صورة نادين نسيب نجيم، واصفاً إياها بالمخادعة وبأنها لم تتأذَ من انفجار بيروت بل هي خضعت لعملية تجميل سرية، ولكي تخفي هذا الأمر صرحت بأنها أصيبت جراء الانفجار.

وعلقت أصالة في تصريحات إعلامية: "أنا كتير تأثرت لما شفت بعض الصّور.. وعموما بكره الصّور القوية.. حبيبة روحي أنا مدايقة مشانها وزعلت على بيتها وذكرياتها ببيتها.. كله بيرجع بكرا أهم شي إنه هي وأولادها بخير".

وكشفت أصالة عن رأيها في تصريح نادين نسيب نجيم، برغبتها في ترك بلادها، والعيش في مكان آمن خوفا على أبنائها، بعد انفجار مرفأ بيروت الذي راح ضحيته العديد من القتلى والجرحى.

وقالت أصالة: "كل إنسان حرّ بقراراته.. أنا بلحظة معينة قررت أترك بلدي ومشيت وما سمعت أراء الناس لأنه أنا أدرى بظروفي ووجعي".

بين وجع الغربة والحنين إلى الشام وجهت أصالة لنادين نسيب نجيم، وقالت: "لازم القرار الواحد لما ياخده يكون هادي.. تهدى شوي وبنقعد أنا وياها عند الصخرة.. ما في أحلى من لبنان".

وصرحت أصالة أنها تنتظر دعوتها لمناقشة عدة قرارات مثل قرار هجرة النجمة اللبنانية بعد انفجار مرفأ بيروت في 4 أغسطس.

يشار إلى أن نادين نجيم، غادرت مستشفى المشرق في العاصمة اللبنانية بيروت منذ أيام، عقب إجرائها عمليتين جراحيتين على إثر إصابتها بجروح في انفجار مرفأ بيروت، ونشرت النجمة اللبنانية مقطع فيديو لها عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع "إنستغرام" أكدت فيه أنها بدأت في نقل أغراضها لكنها لم تكشف عن وجهتها القادمة.

وقد شاركت نادين نسيب نجيم جمهورها مؤخرا بأول صورة لها بعد إجرائها الجراحة، إثر الإصابة التي تعرضت لها في انفجار مرفأ بيروت حيث جاءت أول صورة لها برفقة طفليها، عبر حسابها على "إنستغرام" وأعربت عن سعادتها بلحظة وجودهما بجانبها وعدم تعرضهما للإصابة في الانفجار.