أخبار المشاهير

21 أغسطس 2020

إيغي أزاليا بتسريحة الموهوك الصادمة بطول 6 أقدام للأعلى

أصدرت مغنية الراب الأسترالية "إيغي أزاليا" البالغة من العمر 30 عامًا أغنية جديدة اليوم الجمعة حملت عنوان Dance Like Nobody’s Watching بالتعاون مع المغنية الأمريكية "تيناشي".

يُعتبر كليب Dance Like Nobody’s Watching هو أول عمل لإيغي بعد إنجابها لابنها "أونيكس" قبل شهرين، حيث اعتمدت فيه على طابع الغرابة بالأفكار المعتمدة، والأزياء والتسريحات.

في إحدى اللقطات، ارتدت أزاليا كورست أزرق مع توب زهري وكأنه مطبع بالتاتو نسقته مع تنورة التول لونها وردي، واعتمدت تسريحة غريبة لخصلاتها الشقراء التي رفعتها للأعلى كالريش، بينما ارتدت تيناشي فستان القصص الخيالية ميدي لونه أخضر ليموني.



لم تكن هذه الإطلالة الصادمة الوحيدة لإيغي في الكليب، بل ظهرت المغنية الأسترالية بتسريحة الموهوك لونها أحمر بنهايات سوداء، لكنها جاءت بطول دراماتيكي وصل إلى 6 أقدام، حيث ظهرت وهي تجلس على أريكة وتمسك بيدها كاميرة في الغرفة ذات الجدران الحمراء.



وشاركت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورًا لكواليس إعداد تسريحة إيغي الغريبة، إذ كانت المغنية تجلس على الكرسي وبالكاد كانت مصففة الشعر تصل لأطراف التسريحة.



وكانت إيغي قد كشفت عن الكورست الذي سترتديه في الفيديو كليب أمس الخميس، عندما شوهت وهي ترتديه بينما كانت تسير برفقة ابنها حديث الولادة "أونيكس" والذي كانت تدفعه بعربة للأطفال من علامة فندي بسعر 2500 دولار.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفت مغنية الراب المرشحة لجائزة غرامي لأربع مرات عن غلاف أغنيتها المنفردة الجديدة DLNW مع مُغنية R&B.

في ذلك الوقت، وعدت أزاليا معجبيها بأن DLNW ستكون "مختلفة تمامًا" عن تعاونها الأخير مع تيناشي المولودة في كنتاكي والبالغة من العمر 27 عامًا - وهو ريمكس لأغنية All Hands on Deck من عام 2015.

يُذكر أنّه حجزت إيغي المغنية تيناشي كاتشينجوي سابقًا لتشاركها في العرض الافتتاحي لجولتها العالمية Great Escape Tour التي كانت ستتضمن 21 حفلًا في مختلف دول العالم، ولكن تم إلغاؤها في مايو 2015 بسبب انخفاض مبيعات التذاكر.