أخبار المشاهير

21 أغسطس 2020

جيجي حديد تكشف عن نظامها الغذائي أثناء الحمل قبل أسابيع من إنجابها

ابتعدت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، عن الأضواء خلال فترة طويلة من حملها، إلا أنها ظهرت الشهر الماضي لتستعرض بطنها وتكشف أن اختفاءها لم يكن سوى محاولة للتركيز على ما يشهده العالم.

ومجددا، شاركت جيجي حديد نظامها الغذائي خلال الحمل وجميع الأطعمة اللذيذة التي كانت تتناولها طوال فترة حملها.

وتوجهت حديد البالغة من العمر 25 عامًا إلى "إنستغرام" وشاركت منشورًا جديدًا حول الأشياء التي تشعر بالامتنان لها، بما في ذلك لفائف القرفة (السينابون) ولفائف السوشي.



ونشرت جيجي مجموعة من الصور بتعليق واحد :"تقدير وامتنان"، وكانت الصور لأشياء تقدرها جيجي خلال فترة الحمل مثل المنظر في مزرعة عائلتها عند غروب الشمس والغيوم.

وقامت أيضًا بنشر لقطات للأشياء التي كانت تأكلها أثناء الحمل مثل خبز القرفة مع وعاء من الفراولة الطازجة المقطوفة من حديقتها.

ولم تستطع جيجي التغلب على حبها الكبير للسوشي، حيث وجدت طريقة لمشكلة عدم السماح لها بتناول الأسماك النيئة أثناء الحمل، فقامت بصنع السوشي النباتي الملفوف بالخضراوات مثل أوراق نوري والأفوكادو والعديد من الخضراوات.



كما شاركت عارضة الأزياء أيضًا صورة لسلطة الكابريزي المكونة من شرائح الطماطم الطازجة وشرائح الموتزاريلا والريحان مع الدجاج المقرمش تحتها.

وتلقت جيجي العديد من التعليقات من متابعيها والذين وجهوا أسئلة لها عن الطهي، حيث كتبت عارضة الأزياء آشلي جراهام، "أنا بحاجة إلى لفائف القرفة تلك"، وأضافت العارضة كارلي كلوس "اتركِ الوصفة".

كانت قد عادت جيجي إلى مدينة نيويورك مع زين بعد أن أمضت فترة فيروس "كورونا" في مزرعتها في ولاية بنسلفانيا.

ومن المقرر أن ترحب عارضة الأزياء بمولودتها الأولى في غضون أسابيع قليلة من صديقها زين مالك، 27 عامًا.

وأكدت جيجي حملها في أبريل، ويبدو أنها في الشهر الأخير من الحمل، ومن المتوقع أن تضع مولودها الأول هذا الخريف، وأوضح موقع TMZ أن جيجي حديد وصديقها الجديد زين مالك ينتظران "فتاة"، ومن المتوقع ولادتها في سبتمبر القادم.

يذكر أن علاقة جيجي وزين بدأت في عام 2015 ولكنهما انفصلا في عام 2018، قبل أن يظهر معًا من جديد في ديسمبر من 2019 وفي فبراير 2020، كما أنهما احتفلا سويًا بعيد الحب ليعلنا رسميًا عودة علاقتهما.

في فبراير الماضي، ألمحت جيجي إلى أنها كانت تفكر في إنجاب الأطفال خلال مقابلة مع مجلة i-D ، قائلة :"أعتقد أنه مع تقدمي في العمر، سأبدأ بالتأكيد في تكوين عائلة ذات يوم".

وفي الشهر الماضي، بررت سبب اختفائها عن الأنظار بأنها تريد أن يكون التركيز على ما يشهده العالم من انتشار لفيروس "كورونا" وحركة حياة السود مهمة والتي اشتعلت بعد مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي، جورج فلويد.