أخبار المشاهير

20 أغسطس 2020

رامي عياش يوضح حقيقةته وهو مضرج بالدماء

رد الفنان اللبناني رامي عياش على الصورة المتداولة بكثرة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو مضرج بدمائه وعليه آثار كدمات وكأنه تعنيف جسدي.

وقال عياش:" أهل بيروت أهلي.. والصورة من فيلم بابارتزي من 6 سنوات، وهي مزحة من أحد المجموعات الساخرة..ولكن بعض المحبين فكروها جد"، وختم بالقول:"اقتضى التوضيح".

وكان المعلقون على صورة الفنان المتداولة قد كتبوا عليها: "أبناء طريق الجديدة يتعرّضون بالضرب البوب ستار رامي عيّاش اعتقاداً منهم بأنه ابن عم المتهم (في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري) سليم عياش"، وأرفق المنشور بضحكات مستهزئة لم تُفهم أبعادها.

وفور توضيح رامي عياش لقصة الصورة المتداولة انهالت عليه رسائل الدعم والمساندة من محبيه، وقال له أحد المتابعين:" يا صديقي الغالي ما بيعرف الواحد يفرح انه الناس رغم الأسى عم تخلق ضحكة أو يحزن لان رغم الأسى في ناس بعدها رايقة معها لتركب عناوين وهمية.. سلامة قلوبنا وعقولنا جميعًا".



ودعا آخرون إلى وضع حد لمثل هذه الشائعات والحد من انتشارها، لاسيما وأن الجميع يعلم أن أهل بيروت يحملون في قلوبهم محبة خاصة للبوب ستار رامي عياش، معتبرين أن ‏‎‎‎الصور من فيلم للحب حكاية، فعلق أحدهم:"عيب تستخدم في مزحة بهذا الشكل، هذه سخافة داعين من الله حمايته".

وفي سياق آخر كان البوب ستار قد رفض مؤخرًا تبوؤ حقيبة وزارية في الحكومة المستقيلة إذ غرد قائلا:"أنا لست بديلا عن أي وزير،، ورفضت ذلك سابقا والبديل يجب أن يحترم كرامات الناس ودماء الناس،، اليوم بدل انقاذ الناس وايقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة".