أخبار المشاهير

20 أغسطس 2020

عمرو دياب "مستاء".. وهذا ما سيفعله ردا على تسريب كليب "أماكن السهر"

استطاع الفنان المصري عمرو دياب، أن يتغلب على تسريب فيديو كليب أغنيته الجديدة "أماكن السهر" التي تشاركه فيها للمرة الاولى حبيبته الفنانة المصرية دينا الشربيني، وبالرغم من قيام العديد من صناع الأغنية سواء مؤلفها أو مناشدة أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب بعدم التعاطي مع الكليب المسرب، كان للفنان عمرو دياب رأي آخر.

وعلمت "فوشيا" من مصدر مقرب من عمرو دياب، أن "الهضبة" قرر إعادة الفيديو كليب لفريق المونتاج مجددًا حيث يتم العمل على تغيير العديد من المقاطع وإضافة أخرى بديلة.

وأكد المصدر أن هذا الأمر من السهل حدوثه ويأخذ يوما أو يومين على الأكثر، وهو ما جعل عمرو دياب يؤجل طرح الأغنية بعدما كان مقررًا طرحها بعد ساعات، منوهًا إلى أن عمرو دياب وبالاتفاق مع مخرج الكليب استغنيا عن مقاطع "ستوك" التي تم تصويرها ولم يتم الاستعانة بها في الكليب.

وأضاف أن العمل جار على إضافة تلك المقاطع التي تحمل جودة عالية أيضًا بحيث يخرج الكليب للجمهور خلافا لما تم تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشددًا على أن عمرو دياب كان مستاء للغاية بسبب تسريب الكليب كونه الأول له مع دينا الشربيني، إلا أن معالجة الأمر أعادته إلى حالته الطبيعية رغم غضبه من التأجيل يوما أو يومين.

وما يعزز من حديث المصدر أن عمرو دياب، خرج بنفسه وأبدى أول رد فعل لجمهوره على تسريب الكليب، ملمحًا إلى عدم مشاهدة النسخة المسربة وانتظار النسخة الأصلية التي أكد أنه سيتم طرحها قريبًا جدًا.

ودوّن عمرو دياب تغريدة له في "تويتر" قال فيها لجمهوره: "استنوا الفيديو الجديد قريبًا جدًا".

وكان قد ناشد بعض أصدقاء الفنان عمرو دياب وصناع الكليب، الجمهور، بعدم تداول ذلك المقطع المسرب والانتظار حتى ظهور النسخة الأصلية، ومنهم مؤلف الأغنية تامر حسين الذي طلب عدم إعادة نشر الكليب المسرب وكتب عبر صفحته على فيسبوك قائلا: "الكليب اتسرب وأتمنى من الصفحات المحترمة اللى بتحب الفنان عمرو دياب وبتدعمه ماتنشرش الفيديو عشان تلم لايكات".

وأضاف: "لو صفحات فعلاً بتدعم الفنان عمرو دياب وكل الناس اللى تعبت فيه ساعدونا ماتنشروش الكوالتى دى من فضلكم عشان مفيش صفحات تتقفل باستخدام محتوى مش ملكها والكليب النسخة الأصلية بيجهز للنزول".