أخبار المشاهير

20 أغسطس 2020

"مالوما" يختفي عن إنستغرام بشكل مفاجئ.. فما علاقة نيمار؟

فاجأ المُغنّي الكولومبي "مالوما"، عُشّاقه ووسائل الإعلام، يوم أمس الأربعاء، عندما اختفى فجأة عن إنستغرام بعدما قام بحذف حسابه دون سابق إنذار.

ونقل موقع Page Six عن مصدر مقرب من المغني العالمي، تعليقاً على الموضوع، حيث قال "لا يعلم أحد لماذا ألغى حسابه، خصوصًا وأنه نشيطٌ عليه، لكننا نعلم بأنه بخيرٍ وأمان".

جاء حذف مالوما لحسابه على إنستغرام مُباغتًا أيضًا للشركة التي تُدير أعماله WK Entertainment، حيث علّقت على الموضوع أمس قائلة: "هل يعلم أحد ماذا حصل لحساب مالوما على إنستغرام؟".

وبالرّجوع إلى الأحداث الأخيرة التي حصلت في حياة مالوما، فقد جاء حذفه لإنستغرام بعد خلافٍ غير مُباشر حدث وراء الكواليس بينه وبين البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يواعد "ناتاليا باروليتش"، وهي حبيبة مالوما السّابقة.



فقبل ثلاثة أسابيع، أصدر مالوما أغنية جديدة حملت اسم Hawai "هاواي"، ويُقال إنها تتحدث عن انفصاله عن حبيبته السابقة ناتاليا وعلاقتها الجديدة بنيمار.

وفي يوم الثلاثاء الماضي، ظهر نيمار في فيديو مع أعضاء فريقه باريس سان جيرمان وهم يرقصون على أنغام أغنية "هاواي" لمالوما، وذلك بعد فوزهم على فريق ار بي ليبزيج الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي اليوم التالي، ألغى مالوما حسابه على إنستغرام، وحلل خبراء المشاهيرذلك بأنّ السبب فيه هو انفصاله عن ناتاليا وما فعله نيمار.

وعلى صعيدٍ مُتّصل، أضاف المصدر لموقع Page Six أنّ مالوما لم يُخبر ناتاليا عن أغنية هاواي، وقد كتبها بناءً على تجربته الخاصة في علاقتهما.

يُذكر أنّ مالوما بدأ بمواعدة ناتاليا، وهي من أصولٍ كوبية-كرواتية، منذ أوائل عام 2018، لكنهما انفصلا في أكتوبر من العام الماضي.

وبعد انفصالهما، كانت هناك شائعات تقول إنّ ناتاليا قد هجرت مالوما لأجل نيمار، لكنها صرّحت لمجلة Al Rojo Vivo في ديسمبر الماضي قائلة: "نيمار مجرد صديقي، ووسائل الإعلام تؤلّف كل هذه الأكاذيب".



وفي شهر فبراير الماضي، أعلنت ناتاليا عن علاقتها الرومانسية بنيمار رسميًا عبر حسابها على إنستغرام، وبالتحديد في يوم ميلاده، وذلك عندما كتبت له مُعايدة مميزة أرفقتها بصورةٍ لهما سويًا قالت فيها: "الكل يعرف كم أنت موهوب بشكل غير عادي، لكن لو كان بإمكانهم فقط رؤية كم أنت حقيقي وجميل بداخلك".