أخبار المشاهير

18 أغسطس 2020

ريم عبدالله: حاسديني على وسع عيوني..والجمهور: اعقلي يا حرمة!

أثارت الفنانة السعودية ريم عبدالله حالة من الجدل والغضب في مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن الحسد في سناب شات، حيث نشرت عبدالله صورة لها وكتبت معلقة عليها: "حاسديني على وسع عيوني بدون مكياج لا حول".

هذا التعليق والحديث عن الحسد أشعل تعليقات رواد السوشال ميديا الذين سخروا من ريم عبدالله، حيث قال بعضهم إنها لا تعلم أن اسم الفلتر موجود في السناب أسفل الصورة، فيما انتقد بعض آخر ثقتها الكبيرة بنفسها لا سيّما أنه لم يتكلم أحد عن عينيها كما تحاول الترويج.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت: "ماني عارفه ليش هالادميه سايره تمدح نفسها واجد كنو مافي زيها واهي اقل من عاديه"، "هم غشوك لما قالو لك انها وأسعه وأنتي صدقتي طالعيها في المرايه وتشوفيها أنها صغير بس الظاهر عندك عقده من عيونك انها صغيره وقاتي المقوله خذي لتفخيم روحك أقول عقلي ياحرمه"، "ريم عبدالله محسستني إن إحنا حريم إخوانها!! حاسديني و كايدين لي أيش صاير!!".



وريم عبد الله هي فنانة سعودية اسمها الحقيقي نورة العتيبي، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل "طاش ما طاش" بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006، واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلا، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012، كما لعبت دورا رئيسا في مسلسل العاصوف.

وكانت قد وضعت على صورتها في حلقة "تسونامي" من طاش 15، نوعا من المرشحات لجعل تمييز ملامحها أمرا صعبا على المشاهدين، وبحسب المخرج عبد الخالق الغانم فإن ذلك جاء استجابة للضغوطات التي جاءتهم من عائلة الممثلة، وذكرت صحيفة عاجل الإلكترونية أن الممثلة تراجعت عن الظهور بالحلقة بعد ضغوط أسرية؛ ما دعاها لأن تطلب من المخرج حذف مشاهدها ولم يبق إلا مشهد واحد أساسي.

كما ظهرت في كوميديا نسائية بعنوان عمشة بنت عماش من تأليف وكتابة عبد الله العامر، عرض المسلسل حصريا على قناة إل بي سي، ويتحدث حول فتاة سعودية تدفعها ظروف معينة إلى قيادة سيارة أجرة.

وظهرت أيضا في مسلسل أسوار 2 الذي عرض في مايو 2009، حيث تعاونت فيه مع مروة محمد للمرة الثانية بعد ظهورها في عمشة بنت عماش قبل أن تجتمعا مرة أخرى في عطر، إضافة إلى مسلسل عذاب الذي تؤديان فيه دوري فتاتين تعيشان ظروفاً مضطربة في فترة غزو العراق للكويت مطلع تسعينيات القرن الماضي.