أخبار المشاهير

16 أغسطس 2020

الجمهور يختلف على تشابه صبا مبارك وشقيقتها.. والفنانة بفستان "مكشوف"

احتفلت الفنانة الأردنية صبا مبارك بعيد ميلاد شقيقتها آية، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على إنستغرام وعلقت:" أختي حبيبتي".

وأضاف مبارك:"كل سنة وإنتي سالمة ومبسوطة ومتحققة وعم تشوفي أحلامك كلها قدامك، وشو ما صار بالحياة وحتى لو مرت سنين أزفت من هالسنة رح اضل جمبك وبضهرك وبحبك عطول مع إنك طالعة كتير أحلى مني بالصورة .. شكرا".

وقدم عدد كبير من متابعيها أيضًا التهنئة لشقيقتها، في حين ذهب البعض للمقارنة ومدى التشابه بينهما، حيث أكد متابعون أنهما تشبهان بعضهما من جهة العيون ولون البشرة، فيما قال آخرون إن ملامحهما مختلفتين.



صبا مبارك التي تشارك متابعيها عبر إنستغرام والذين يصلون إلى 3.4 مليون شخص، بإطلالات متنوعة مرفقة بجمل وحكم من وحي الحياة، فقد أطلت في أحدث صورها بإطلالة صيفية وصفها بعض المتابعين بـ"الجريئة".

وارتدت الفنانة الأردنية البالغة من العمر 44 عامًا فستانا قصيرا وجذابا باللون الأبيض، ومُطعما بمجموعة من النقوش باللون الأزرق، ودون أكمام ليبرز رشاقتها وجمالها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت صبا مبارك في المكياج على جمال بشرتها الناعمة، ووضعت أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذى يبرز جمالها، وتركت شعرها الأسود القصير منسدلا بطريقة الويفي الناعمة التي تتناسب مع إطلالتها، واكتفت بإكسسوارات بسيطة.

وعلقت على الصورة قائلة: "مش ضايل غير نلاقي تنين طاير.. مشان لعبة العروش يكمل الموسم التاني... وفي ظل هالانعدام من التوازن والإنسانية و الأمان... بين وقت و التاني لا يسعني الا الابتسام".



وفي الشأن الدرامي؛ تبدأ قناة أبو ظبي في الـ25 من الشهر الجاري، عرض المسلسل الدرامي البدوي التشويقي "حارس الجبل".

وتلتقي النجمة الأردنية صبا مبارك بالنجم السعودي عبد المحسن النمر، في المسلسل الذي يناقش قصة اجتماعية مشوّقة جداً، تتطرق لقضايا الثأر والصراعات بين القبائل، فضلاً عن قصص حب مختلفة الشكل والطرح.

المسلسل الذي كتب قصته حازم فضة، من سيناريو وحوار حسام الإبراهيمي وإخراج سائد هواري، يقوم ببطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما العربية، ومنهم: منذر رياحنة، إياد نصار، خالد القيش، محمد قنوع.