أخبار المشاهير

13 أغسطس 2020

نسليهان أتاغول: أعيش صراعا بين الإنجاب والتركيز على الفن

قالت الفنانة التركية نسليهان أتاغول إنها تعيش صراعًا بين رغبتها في إنجاب طفل من زوجها قادير أوغلوا، وتصبح أمًا، وتركيزها وعملها في الدراما والتمثيل.

وأضافت أتاغول التي تزوجت قادير قبل أربع سنوات:" حقا لا نريد الإنجاب الآن؛ لأننا نريد منح كل وقتنا للتمثيل، وهذا القرار اتفقت عليه أنا وزوجي منذ سنوات".

وتابعت الفنانة التركية إن زوجها قادير أوغلوا يريد أن يصبح أبًا، لكن الإنجاب سيسرق منهما الكثير من الوقت.

وعلقت بطلة مسلسل "ابنة السفير":" ربما أنجب خلال السنة المقبلة، أو بعد أو قبل، لا أعرف".

وتتميز علاقة الثنائي بالقوة، وقد عكسا ذلك في الكثير من المناسبات الإعلامية وكذلك في حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي إن كان بالصور أو التعليقات وكلمات الغزل والمديح.

وأكدت الفنانة أن زوجها يعد أجمل من جميع أبطال أعمالها الدرامية التي شاركت فيها بمن فيهم الفنان بوراك أوزجيفيت.



ووصفت أتاغول زوجها بأنه الأجمل على هذه الأرض، مبينة على أنه أجمل رجل قابلته في حياتها.

وأوضحت الفنانة الشابة أنها تعشق زوجها؛ لأنه يدعمها ويقف إلى جانبها ويريدها دائمًا أن تنجح وتتطور وتتقدم، ويشعر بسعادة غامرة بكل ما تحققه وكأنه هو من يحقق هذا النجاح.

وعن لقب أجمل ممثل في تركيا الذي توج به الفنان جان يامان قبل أيام قليلة متفوقا على زميله كيفانش تاتليتوغ في التصويت، علقت نسليهان أتاغول:" طبعا يذهب إلى زوجي قادير، إنه أجمل من الجميع".

وواصلت الفنانة تغزلها بزوجها:" دون شك قادير يتمتع بجاذبية كبيرة وأراه أجمل من كل الرجال الذين وقفوا أمامي بأعمالهم رغم أنهم جميلون أيضا".

وعن المفاضلة بينه وبين بوراك أوزجيفيت وأنجين أكيوريك علقت:" قادير أجمل منهما ولكنهما وسيمان للغاية".

وتستعد نسليهان خلال الفترة القليلة المقبلة لتصوير جزء ثان من مسلسلها "ابنة السفير" بعدما حقق نجاحا كبيرا في الجزء الأول.

في غضون ذلك نفى قادير دوغلو قيامه بتولي أعمال زوجته، وذلك بعد خلافها مع إدارة أعمالها السابقة وانفصالها عنها.