أخبار المشاهير

9 أغسطس 2020

هناء نصور تصل لبنان بعد تعافيها من كورونا.. وتوجه رسالة

وصلت الممثلة السورية هناء نصور إلى لبنان، اليوم الأحد، قادمة من البرازيل، معلنة عبر حسابها على موقع الفيسبوك أنها حجرت نفسها في البيت فور وصولها ولم تلتق بأولادها.

وقالت نصور: "وصلت لبيروت بسلام كل احبابي واًصدقائي بشكركن عامحبتكن حبيت نوه إني حاظرة حالي ببيت لوحدي لمدة خمس أيام ولسا ماشفت حدا حتى ولادي قلتلن ماما مافيني شوفكن لاني بحبكن".

وبينت نصور أن سبب عدم رؤيتها لأولادها بالرغم من شوقها الكبير لهم بسبب انتظارها نتيجة المسحة التي أخذت لها في لبنان فور وصولها للتأكد من تعافيها التام من الفيروس، خوفاً وحرصاً عليهم. مضيفة أنها أجرت تحليلين في البرازيل قبل صعودها الطائرة وكانت نتائجهما سليمة، وأشارت إلى أنها ستعلن عن نتيجة مسحتها فور صدورها.



وكانت هناء نصور أول ممثلة سورية أكدت إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها في فيسبوك، وقالت من خلال منشورها إنها ترددت كثيرا في الإعلان عن إصابتها لكنها شعرت أنه واجبها المقدس تجاه كل من سيقرأ كلامها.

وكشفت الفنانة هناء نصور في آذار- مارس الفائت أن النوم هجرهما هي وصديقتها من وقتها وباتتا تشعران بهذيان وتعرق وتحاولان المقاومة بممارسة التمارين الرياضية كي يتدفق الدم في الأوردة وتدافعا عن نفسيهما، والجسد الذي يتهالك بحسب تعبيرها.

كما عادت بعد ما يقارب الأسبوعين من إعلانها عن إصابتها بأعراض الفيروس لتؤكد عبر حسابها على فيسبوك في نيسان- إبريل الفائت تعافيها من فيروس كورونا وقالت إنها شفيت بشكل تام من الفيروس، متجاوزة بذلك هذه التجربة التي وصفتها بالقاسية مع المرض.

وأضافت بأنها عانت مع الفيروس خصوصاً في غربتها عن أهلها وبلدها وقالت:"لم أسمها كورونا لأن لفظ الكلمة بالغربة كان يعني موتاً، لأن ضيق التنفس والقلق مع الوحدة والعزلة والغربة كانوا كافيين لتدمير أي إنسان حينما كتبت عن مرضي كنت بحاجة لأبكي على صدركم لأشعر أني لست وحدي".

وذكرت نصور وصفة علاجها والأطعمة التي تناولتها خلال فترة الحجر والتي ساعدت على شفائها من هذا الفيروس الخطير.

وقالت: "استنشاق البابونج المغلي مع شرب كأس ثلاث مرات في اليوم، واستنشاق الفيكس مع ماء مغلي أيضاً ثلاث مرات، و"الغرغرة" بمغلي أوراق الليمون والخل والملح بعد التبريد، شرب العصائر وسلطات الفواكه بشكل مكثف، إضافة إلى البيض المسلوق بكثرة مع اللبن، سلطة مع اللحم المسلوق والفاصولياء السوداء"، وأوضحت بأن الطعام كان شيئاً شاقاً لأن عملية البلع كانت قاسية للغاية.

يشار إلى أن نصور شاركت في العام الفائت بمسلسل "سلاسل دهب" ضيفة حلقات، كما شاركت في عام 2018 بمسلسل "وحدن" بشخصية "أم ربيع".