أخبار المشاهير

4 أغسطس 2020

نضال الأحمدية تهاجم سلافة معمار بقسوة: تعلمي الأخلاق

وجهت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية رسالة تضمنت هجومًا قاسيًا ضد الفنانة السورية سلافة معمار، بسبب "تعرضها للشتائم" من زوجها السابق.

وقالت الأحمدية: "هذا الحكي لسلافة معمار.. انا مش خاطرة انتي على بالي ولا هداك الي كان زوجك.. وببعتلي مسبات.. اوعي تفتكري الواوية اللي باعتيهم على صفحاتي بشتموا وبسبوا وبهينوا الاهل.. احنا ولاد عيل.. وعنا كرامات بتعلي وبتعمل جبال فوق راسك".

وأضافت في رسالتها:" اعلى من الشهادات الي بتتشدقي فيها.. كتير عيب مدام.. كتير عيب مدام عنا ديمقراطية بالبلد اذا انتي ما بتفهمي فيها.. بتعلمك سوزان نجم الدين بتعلمك سلاف فواخرجي بتعلمك كنده علوش.. تعلمي من هالستات غادة بشور ممثلات رائعات بسوريا تعلمي شوي منهم الاخلاق".


 

وأثارت رسالة نضال الأحمدية استغرابًا بين الجمهور، وتساءل عدد منهم عن السبب الذي دعا الإعلامية اللبنانية لمهاجمة الفنانة السورية بهذه الطريقة القاسية، فيما قال البعض إنه لا يوجد مبرر لهذا الهجوم سوى كرهها لسلافة.

وأوضح متابعون أن هجوم الأحمدية ضد سلافة معمار ليس الأول، حيث سبق وانتقدتها كما وصفتها بالـ"خمسينية" نسبة إلى عمرها معتبرة أنها فنانة لا تجيد التمثيل.

ودافع عدد كبير من المتابعين آنذاك عن سلافة معمار وموهبتها وانتقدوا هجوم الأحمدية عليها فيما يخص عمرها، لا سيما أنها هي أيضًا ليست صغيرة في العمر، كما دافع سيف الدين السبيعي طليق معمار عنها مهاجمًا الأحمدية.

وبالعودة لهجوم الأحمدية الجديد على معمار فقد جاءت أغلب التعليقات: "سلافة كل عمرها مسالمة وما عملت مشاكل مع حدا وما الها بهالعي والفراغ اللي نضال عايشة في ... ونضال بكل لقاء لما تحكي عن حدا ما بتحبو بتحكي بدون أي مهنية فما عاد ينعتب عليها... حرام"، " مقهورة من سلافة لان احلا منها".

يُذكر أن الفنانة السورية سلافة معمار تلتزم الصمت في كل هجوم تتعرض له من قبل الإعلامية نضال الأحمدية، وتتجاهله بينما يتصدى جمهور الفنانة ويدافع عنها بشراسة أمام هذه الانتقادات.