أخبار المشاهير

4 أغسطس 2020

الدكتورة خلود تقسو على متابع أطلق أوصافا عنصرية علىة لابنها

أثارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، موجة من الجدل بين متابعيها بسبب نشرها صورة لابنها عبر حسابها في إنستغرام.

ولفتت إطلالة ابن الدكتورة خلود أنظار متابعيها؛ إذ رأوا أنه يرتدي ملابس موقعة من علامة فاخرة، فكتب أحد المتابعين: “دي عندكم؟ البقلاوة الأردنية كاشخة من Dior. يا حظ ديور فيه. ما شاء الله تبارك الله”.

ورد عليه متابع آخر: “لو في بلدته كان ما حصل هل خير الله يعز الكويت وأهلها”.

واستفز هذا التعليق "العنصري" خلود التي سارعت إلى الرد وكتبت: “فديت الأردن والنشامى تاج على رأسك والله يزيد ولدي خير ويبعد عنه عيال الحرام أمثالك”. وأحدث هذا الرد ضجة كبيرة في أوساط الناشطين على الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.


 

وانقسم المتابعون بين مؤيد لخلود ومعارض لها.

وكانت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، قد أعربت قبل أيام عن غضبها، من تداول اسمها هي وزوجها الأردني"أمين" في قضية غسيل الأموال، وذلك بعدما أصدر النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي قرارًا بالتحفظ على أموال 10 من مشاهير السوشال ميديا مع منعهم من السفر.

ونشرت خلود، عبر "إنستغرام"، صورة برفقه زوجها، مرفقه بتعليق يعبر عن غضبها قائله: "الحياة أحيانا تحتاج إلى تجاهل، تجاهل أحداث.. تجاهل أشخاص.. تجاهل أفعال.. تجاهل أقوال، عود نفسك على التجاهل الذكي.. فليس كل أمر يستحق وقوفك، خلق الله الناس من ماء وطين.. بعضهم غلب ماؤه وطينه.. فصار نهرا، وبعضهم غلب طينه ماؤه، فصار حجراً".

وتابعت خلود فى نهاية منشورها: "اللهم إني استودعتك نفسي وزوجي وأهلي وأطفالي وكل من أحب فاحفظهم وحصنهم بحصنك وحبلك المتين ووفقهم.. واكفهم شر الحوادث والفتن ما ظهر منها وما بطن".

وعقب نشر هذه الصورة، أضافت الفاشينيستا الكويتية، تعليقًا آخر على الصورة قائلة: "‏هناك مَن لا يستوعب طهرك لشدة نجاسته!"، لتنهال التعليقات عليها من الجمهور والذي دخل في مشادات معها.