أخبار المشاهير

4 أغسطس 2020

سوشانت سينغ كان يبحث عن "الموت دون ألم" قبل انتحاره

ما زالت قضية انتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت تتصدر عناوين الصحف والمجلات خاصة بعد قيام والده برفع دعوى قضائية ضد حبيبته الممثلة ريا تشاكرابورتي وعدة أشخاص آخرين منهم ثلاثة من عائلتها وهما اندراجيت تشاكرابورتي، وسانديا تشاكرابورتي وشوبك تشاكرابورتي متهمًا إياهم بتحريض نجله على الانتحار واستغلاله طمعًا في ثروته.

ونشرت صحيفة "بينك فيلا" الهندية، أن شرطة مومباي التي تتولى التحقيق في حادث انتحار سوشانت مع شرطة بيهار أصدرت تقريرًا جديدًا حول سجلات البحث على غوغل الخاصة بالممثل قبل وفاته والتي تضمنت البحث عن موضوعات "الموت الرحيم" أي كيفية الموت دون ألم، وذلك وفقًا لما صرح به بارام بير سينغ، مفوض شرطة مومباي في مؤتمر صحفي عن آخر مستجدات القضية.

وأظهرت سجلات البحث أيضًا أن سوشانت كان يتصفح الموضوعات المتعلقة بمديرة أعماله الراحلة ديشا ساليان، 28 عامًا، التي انتحرت في وقت سابق وألقت نفسها من الدور الـ14 وانتشرت الأنباء أن السبب وراء ذلك هو اكتشافها خيانة خطيبها، بالإضافة إلى أنه قبل وفاته كان يقرأ العديد من المقالات التي تتحدث عنه.

وأكدت تصريحات مفوض شرطة مومباي ان الممثل الهندي سوشانت سينغ كان يعاني من مرض نفسي يُسمى "اضطراب ثنائي القطب" وكان يتناول العديد من العقاقير والعلاجات ولكن إلى الآن لم تحدد الشرطة الظروف التي أدت لوفاته، ومازالت التحقيقات جارية؛ إذ قدم 56 شخصًا إفادتهم للشرطة حول مقتل سوشانت ومنهم أديتيا تشوبرا، سانجاي ليلا بهنسالي، سانجانا سانغي، موكيش تشابرا و رومي جفري.

ومنذ أيام قليلة خرجت الممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي عن صمتها لترد على إدعاءات والد سوشانت ونشرت فيديو لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتؤكد رفضها التحدث في تفاصيل القضية، وذلك عملًا بنصيحة المحامي الخاص بها، وأعربت عن ثقتها في قضاء بلدها وأن الحق سيظهر في النهاية وتتحقق العدالة لها، كما أكدت ريا عبر الفيديو أن الحقيقة ستنكشف وأنها لديها إيمان كبير بالله وتثق بالقضاء وأنها ستحصل على العدالة في النهاية.

ويُذكر أن والدة سوشانت كانت قد اتهمت الممثلة ريا تشاكرابورتي التي كانت تجمعها علاقة عاطفية مع نجلها وثلاثة أفراد من عائلتها وهما اندراجيت تشاكرابورتي، وسانديا تشاكرابورتي وشوبك تشاكرابورتي وشخصين آخرين وهما صمويل ميراندا وشروتي مودي، بأنهم السبب في تحريض سوشانت على الانتحار.