أخبار المشاهير

4 أغسطس 2020

ديانا كرزون تخرج من مرحلة الاكتئاب بـ"الدنيا بتضحك"

طرحت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، فيديو كليب جديدا بعنوان "الدنيا بتضحك"، بمشاركة شقيقتها هيا وابنة أخيها ميادة، والعديد من الأطفال. وذلك بعد أيام من فسخ شقيقتها زين لخطوبتها بسبب إلقاء القبض على خطيبها من قبل الأجهزة الأمنية الأردنية بتهمة تعاطي الممنوعات.

وصرحت ديانا كرزون بأن فكرة الأغنية بدأت في أزمة كورونا بعد دخولها مرحلة اكتئاب، وتحدثت مع الفنان والشاعر الأردني عمر ساري وطلبت منه كتابة أغنية تحمل طابع الفرح والسعادة.

وقد ظهرت ديانا كرزون باكية مرات عديدة خلال بداية أزمة كورونا، بسبب حزنها الشديد لرؤية عمّان فارغة وخالية من الحركة والحياة بسبب الإجراءات القاسية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا.

والملاحظ في الفيديو كليب هو ابتسامة ديانا كرزون بشكل واضح في الفيديو كليب، وكشفت في لقاء صحفي أن سر الابتسامة هو مرافقة خطيبها معاذ العمري لها في موقع التصوير لأول مرة منذ عقد خطوبتهما، وقالت: "مبسوطة انه بجانبي وبحب يضل دائماً موجود".

وحرصت ديانا كرزون على تصوير أغنية "الدنيا بتضحك" في مواقع سياحية رئيسية في الأردن، هي؛ وادي رم والعقبة أحد أبرز الأماكن التي تم اختيارها بهدف إبراز الأماكن السياحية الأردنية في هذا العمل والتشجيع على السياحة الداخلية في ظل أزمة كورونا ومنع السفر.



يذكر أن ديانا كرزون كانت قد أعلنت خطوبتها منذ أشهر قليلة بحفل أقيم بين أفراد العائلة، وأكدت أنه سيقام الزفاف من دون حفل التزاماً بتعليمات الصحة الأردنية حول الحد من انتشار فيروس كورونا.

وقالت الفنانة زين كرزون، في تصريحات صحفية إنها ستصبح أكثر عقلانية بعد الزواج، وذكرت أن الزواج لن يعرقل حياتها الفنية، مؤكدة أن الاستقرار العاطفي إنما هو دافع لمزيد من العمل والإنجاز.

يُذكر أنّ ديانا كرزون تعرضت لحملة واسعة من الانتقادات بعد إعلانها خبر خطوبتها، وتحدث المتابعون عن فشل العلاقة لعدم وجود تناغم بين الثنائي.

بدوره، أبدى معاذ العمري استياءه الكبير من المنتقدين وأكد لجوءه إلى القضاء الأردني باعتبار أن الأمر يندرج تحت الإساءة الشخصية. وكان العمري قد علق في وقت سابق على ارتباطه بالنجمة ديانا كرزون قائلاً "إنها شخص عظيم جداً وإنّ الله قد رزقه بها وإنّه سعيد لأن ديانا ستكون شريكة حياته".