أخبار المشاهير

3 أغسطس 2020

عبدالله السدحان مع أبنائه.. 7 نسخ منه!

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الفنان السعودي عبدالله السدحان بأولاده الـ7، إلا أن أكثر ما لفت الانتباه بالصورة هو الشبه الكبير الذي يجمع الفنان بأولاده؛ إذ أكد عدد من متابعيه أنهم بدوا جميعهم كأنهم نسخة من بعضهم بعضا ومن والدهم.

وتفاعل الجمهور مع الصورة معلقين على الشبه الكبير، ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الصورة: " ماشاء الله ورا بعض شكل امهم خلفتهن بس نفس الديزان يشبهون أبوهم".

وتمنى الجمهور للفنان وعائلته السعادة والصحة، مؤكدين أن العائلة الكبيرة قد تكون نعمة، لا سيما أنهم جميعًا يبدون قريبين من بعضهم في العمر؛ ما يزيد من تكاتفهم وقربهم.



وعلى صعيد آخر، تساءل بعضهم حول عدد زيجات الفنان السعودي؟ وفيما إذا كان أبناؤه من زوجة واحدة أو أكثر؟ كما تساءل آخرون عن وجود أي إناث للفنان؟

يُشار إلى أنه وبحسب المعلومات المتداولة عن حياة الفنان عبدالله السدحان الخاصة فإنه متزوج من حصة الثنيان ولديهما 7 أولاد وابنة واحدة.

أكبرهم ابنه تركي الذي سار على خطى والده وخاض تجربة التمثيل إلّا أنّه اعتزل بعد زواجه عام 2007 للتفرغ لعائلته وأولاده، أما أسماء أولاده وبحسب المتداول أيضًا فهم تركي، وليد، محمد، نواف، راكان، ريان، عبد الرحمن، ندى ومن ثم فإن للفنان ابنة تُدعى ندى.

إلا أنه وفي وقت سابق كان قد تداول رواد السوشال ميديا فيديو لفتاة صغيرة تُدعى "ميرال" قالت أنها ابنة الفنان عبدالله السدحان، وبهذا قد يكون للفنان 7 أولاد وابنتان، لكن الفنان لم ينفِ أو يؤكد هذا الأمر.


يذكر أن بداية عبدالله السدحان في الفن كانت خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي من خلال مشاركته في بعض الأعمال المسرحية والدرامية، حيث كان أول عمل شارك به هو مسلسل "أيام لا تنسى" عام 1974، وفي عام 1982 شارك بمسلسل "شهر الخير" إلى جانب كل من عبد العزيز المبدل وعلي المدفع.

واكتشفه السدحان المخرج سعد الفريح، ليتمّ اختياره لاحقا من قبل مجلة News Week نيوزويك العربية كإحدى أكثر الشخصيات العربية تأثيرا لعام 2005.

كما شارك الفنان في تأسيس "الهدف" للإنتاج الفني مع الفنان ناصر القصبي عام 1993، إلّا أنّه بعد خلافٍ حصل بينهما انتهت الشراكة بأمرٍ من قضاء المحكمة التجارية في الرياض بعد رفع ناصر دعوة لإنهاء الشراكة كما وانتهى خلافهما من خلال تركي آل الشيخ.