أخبار المشاهير

1 أغسطس 2020

إليسا تطلق صاحبة رأي وتحتل التريند العالمي.. ومفاجأة كبرى في الألبوم

أطلقت الفنانة اللبنانية إليسا، ألبومها المنتظر "صاحبة رأي" والذي يأتي تزامنًا مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، كما وعدت جمهورها قبل شهر، إذْ أصبح الألبوم متاحًا للاستماع عبر قناة اليوتيوب الخاصة بشركة روتانا المنتجة للألبوم.

وقبل ساعات من طرح الألبوم، احتلت إليسا التريند في العديد من الدول العربية ولازالت بعدما أصبحت حديث الجمهور، وجاء احتلالها للتريند بعد إطلاقها هاشتاق #صاحبة_رأي عبر تغردة لها في حسابها على موقع "تويتر"، مطالبة الجمهور بالتفاعل مع الوسم.

ووعدت إليسا الجمهور بقراءة جميع التعليقات التي سيتركها الجمهور على ألبومها معلنة عن رغبتها في دخول التريند العالمي وهو ما تحقق لها بعد دعم كبير من الجمهور من كافة أنحاء الوطن العربي.


ودوّنت إليسا تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر" كتبت فيها: "استخدموا الهاشتاق الرسمي في كل تغريداتكم حتى أتمكن من قراءة أرائكم وردود أفعالكم وحتى نتمكن من الوصول للتريند العالمي مرة أخرى".

Use the official hashtag in all your tweets so I can read your feedback and hit the worldwide trends again#صاحبة_رأي

— Elissa (@elissakh) August 1, 2020

ووجّه الإعلامي اللبناني مارسيل غانم رسالة لإليسا قبل إطلاق #صاحبة_رأي فقال: "إلى صاحبة الرأي الحرّة والجريئة، مبروك إليسا ألبومك الجديد. لطالما كنت وستبقين شعلة حرّة وجمالاً ورقيًّا".

الإعلامي اللبناني الكبير مارسيل غانم يوجه رسالة إلى إليسا قبل إطلاق #صاحبة_رأي

الى صاحبة الرأي الحرّة والجريئة، مبروك إليسا ألبومك الجديد. لطالما كنت وستبقين شعلة حرّة وجمالاً ورقيًّا @elissakh#ElissianMagazine pic.twitter.com/ddLL80mkVr

— Elissian Magazine (@ElissianMag) August 1, 2020

وتابعت سارة العسراوي: "بعد قليل، تتحدى #اليسا كل الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان والدول العربية والعالم، وتطلق ألبوم #صاحبة_رأي بتحدٍ كبير يعتبره البعض مخاطرة، لكن اعتدنا على نجاحات اليسا وثقتها بنفسها وبعملها، قبل طرح البومها احتلت المركز الاول في الترند على التويتر فكيف اذًا ما بعد الاستماع للاغاني؟".

وغرّد إيلي مرعب قائلًا: "ألبوم #صاحبه_رأي ألبوم واضح قديش متعوب عليه من جميع النواحي، بتمنى التوفيق للفنانة #اليسا ولجميع فريق العمل نحنا بحاجة لشوية فرح بهالظروف الصعبة يعطيكن الف عافية وللكل شو اول أغنية رح تسمعوها؟".

وفور طرح الألبوم غرّدت إليسا قائلة: "العد التنازلي انتهى! الألبوم قيد التشغيل رسميًا يمكنك الاستمتاع بالأغنية بعد الانتظار الطويل! #صاحبة_رأي".

The countdown is over! The album is officially on @DeezerMENA. You can enjoy the song after theong wait!#صاحبة_رأي

— Elissa (@elissakh) August 1, 2020

وشهد ألبوم اليسا "صاحبة رأي" مفاجأة كبرى من خلال طرح أغنية باللغة الفرنسية تحمل عنوان "Mourir sur scène" وهي إعادة لأغنية الفنانة الراحلة داليدا، بينما يتضمن الألبوم 18 أغنية.


وبادلت إليسا الجمهور والأصدقاء في الوسط الفني الرودود على التعليقات بعدما هنأوها على نجاح الألبوم وحصده لتفاعل كبير، جعل منها نجمة اليوم في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الملحن المصري محمد رحيم قائلًا: "من كل قلبي الف مليون مبروك لحبيبتي الغاليه النجمه والفنانه الاستثنائية في كل شئ #اليسا على البومها الرائع اللى تعبت فيه جدا جدا علشان تقدم عمل يليق كالعاده بجمهورها في كل العالم الف مبروك ل الوس ولكل صناع العمل ولشركه روتانا وطوني سمعان وميرنا ولينا كلنا"، لترد إليسا: "الشكر الك ولكل الفنانين اللي اشتغلو بهالعمل. نحنا سوا من ٢٠٠٢ وباقيين بأعمال #عظيمة منك دايما #صاحبة_رأي".

وأضاف المطرب والملحن رامي جمال قائلًا: "مبروك يا فنانتي وصديقتي المفضله والجدعه الشغل معاكي ممتع وممتع اكتر وجودي في وسط الأسامي الجميله والفنانين المشاركين في صناعه البومك التحفه ده بالتوفيق يا حبيبتي واشوفك دائما ناجح وسعيده و #صاحبه_رأي"، لترد إليسا: "حبيبي رامي إنت ملك بفنك وأخلاقك ويا رب دايما نبقى نتعاون ونفرح على حس حكايتنا وفننا".

 


واحتل هاشتاق #صاحبة_رأي رقم 50 في قائمة التريند العالمي وسط دعوات بين المتابعين في "تويتر" كي يصل إلى رقم أكثر تقدمًا.