أخبار المشاهير

30 يوليو 2020

باريش أردوتش وجوبسي أوزاي يدخلان القفص الذهبي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حديثا بين المتابعين بأن النجم التركي باريش أردوتش يتحضر للزواج من حبيبته النجمة التركية جوبسي أوزاي، وما هي إلا ساعات حتى فاجأ نجم "حب للإيجار" الجميع بزواجه من جوبسي بعد علاقة عاطفية جمعتهما لمدة 6 سنوات.

وتداول الجمهور صورًا تم التقاطها للحظة دخول الثنائي المكان الذي تم تهيئته لإقامة مراسم إتمام الزواج، حيث ظهر النجمان بعفوية شديدة وهو ما بدا من صورهما التي كانت معبرة عن فرحتهما بتلك اللحظة المنتظرة.

ووسط إجراءات احترازية فرضها فيروس كورونا، تم تداول صور من مراسم عقد القران والتي ضمت 5 أفراد فقط هم منفذ العقد واثنان شهود إضافة إلى العروسين، وكانت إحدى الصور بينهما رومانسية للغاية حتى أن الحاضرين معهم ظلوا ينظرون إليهما.

ولفتت جوبسي أوزاي "العروس" الأنظار بإطلالتها، حيث اختارت فستانًا باللون الأبيض، قصيرًا وبتصميم بسيط ونسقته مع حذاء رياضي.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي سادت فرحة بين الجمهور إضافة إلى إعجاب البعض بالنجم باريش أردوتش حيث كانوا يتداولون الصور ويحسدون جوبسي أوزاي عليه، فكتبت إحداهن قائلة: "ولد أردوتش أجمل عريس ممكن تشوفه عينكم"، وقالت "سارة": "بعيدا عن الهزار واضح حبهم قوي وعاجبني ستايلهم جدا".

وغرّدت أخرى: "ستايلاتهم تفووووز، الفخامة دائما تكمن في البساطة الله يبارك لهم، ويسعدهم ويسعد كل العرسان وعقبال اللي أحلامهم تحطمت مع هذا الخبر"، فيما تابعت آخرى: "هاي شنو شهالسرعة البارحة علنوا الخبر خلي نلحك نتقبل السالفة عاد".

وباريش أردوتش هو فنان تركي من مواليد سويسرا، وهو سفير النوايا الحسنة من قبل جمعية الحياة بدون سرطان في تركيا.

وانتقل باريش مع عائلته للعيش في إسطنبول وهو في الثامنة من عمره عام 1995، لاحقًا، التقى باريش بالممثلة المسرحية أيلا ألجان ودرس التمثيل، ثم حضر التدريب المسرحي في مسرح صدري الشيك وبدأ التمثيل المحترف.

وبدأ حياته المهنية ممثلا في المسلسلات التلفزيونية وممثل أفلام عام 2011؛ كان أول عمل له في مسلسل (السيدة الصغيرة) في عام 2015 وحصل على دور البطولة في المسلسل التلفزيوني التركي حب للإيجار بدور "عمر"، ثم فيلم وقت السعادة الذي عرض في 2017 مع شريكته إلتشين سانجو.

كما حصل على دور البطولة في مسلسل الغراب سنة 2019. وفي الـ 12 من مارس 2020 انضم لمسلسل الحفرة في جزئه الثالث بدور أريك بوكه اردينيت كعدو للحفرة.