أخبار المشاهير

29 يوليو 2020

أحمد الفيشاوي يكشف أسرار أزمته مع ابنته لينا وطليقته بعد براءته

روى الفنان المصري أحمد الفيشاوي، ولأول مرة تفاصيل جديدة بشأن أزمته مع ابنته، وكشف ما فعلته طليقته هند الحناوي في تخريب علاقته بابنته "لينا" أدت إلى ابتعادها عنه.

وجاء تعليق أحمد الفيشاوي عقب إصدار المحكمة اليوم قرارًا بإلغاء حكم حبسه عامًا، مشددًا على أن هند الحناوي فشلت في حبسه، وذلك بنشره مجموعة من الصور التي جمعته بابنته "لينا" عبر "إنستغرام" والتي أكد أنه يراها حتى إتمام عامها الـ11.

وكتبت الفيشاوي: "النهاردة هند الحناوي فشلت اإنها تحبسني سنة بمعرفة بنتي لينا.. ده الوقت أني أقولكوا اللي حصل بااختصار.. أنا بشوف لينا من وهي عندها 3 سنين بعد ما المشاكل خلصت بيني وبين مامتها وبالتالي كنت بصرف على أكلها، شربها ، هدومها ومدرستها الكنديه في مصر".

وأضاف: "هند فهمتها عكس كده بس أنا عندي ما يثبت ذلك، لما لينا تمت 11 سنة هند اقترحت إننا نوديها مدرسة خاصة في لندن لتدريس الفنون من غناء، تمثيل، إخراج .. إلخ، تحمست جدًا عشان كنت شايف فيها موهبة كبيرة".

وتابع: "قدمت في المدرسة ووافقت على السفر.. وأول ما هند وصلت بـ(لينا) إنجلترا نقلتها من المدرسة ومن لندن إلى (كِنت) - (Kent) لمدرسة مش تخصصها الفنون بمصاريف أقل بكتير وحطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها وأيضًا عندي ما يثبت ذلك في الوقت المناسب".

وأوضح الفيشاوي: "أنا مش بالوم على لينا علشان هي كذبوا عليها كتير وغالبًا هي هتشوف الصور دي ويمكن تفتكر إني كنت موجود عشانها وبحبها ومازلت".


وبرّأت محكمة مصرية اليوم الأربعاء الفنان المصري أحمد الفيشاوي، من قضية امتناعه عن دفع نفقة ابنته "لينا" ومصروفاتها الدراسية، وذلك بقرارها الصادر بإلغاء حكم حبسه عامًا على خلفية تلك القضية.

وأكدت المحكمة أنها قبلت الاستئناف المقدم من جانب المحامية سناء لحظي الممثل القانوني للفنان المصري أحمد الفيشاوي، شكلًا، وفي الموضوع تم إلغاء الحكم المستأنف عليه سابقًا بالحبس عامًا، وتمت تبرئة أحمد الفيشاوي من الاتهام الموجه إليه.

وأشارت المحكمة في حيثيات الحكم إلى أن المحامي شعبان سعيد، الوكيل القانوني للسيدة هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي قد تقدم بعريضة توضح أن أحمد الفيشاوي وقع على أوراق تفيد بموافقته على سفر ابنته "لينا" للخارج، وأنه اختار لها المدرسة التي تدرس بها في لندن، وأعطى طليقته "حق الوﻻية التعليمية" وأقر في دعوى بثبوت حضانتها لـ"لينا"، ثم تخلى عنها وامتنع عن سداد نفقات الصغيرة.

ويستعد أحمد الفيشاوي لتصوير فيلمه الجديد "30 مارس"، والمقرر عرضه في عام 2021، ولم يتم تحديد موعد التصوير بشكل نهائي حتى الآن، والفيلم من بطولة خالد الصاوي، وأحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وأحمد خالد، وصالح، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علي رزق، ومحمد جمعة.