أخبار المشاهير

28 يوليو 2020

جو جوناس وصوفي تيرنر يستقبلان طفلتهما الأولى.. وهذا اسمها

استقبلت الممثلة الإنجليزية نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "صراع العروش" صوفي تيرنر 24 عامًا، وزوجها المغني الأمريكي جو جوناس 30 عامًا، طفلتهما الأولى في أحدى مستشفيات مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ووفقًا لعدة صحف ومواقع مثل "ديلي ميل"، "وتي إم زي"، "انجلنيوز" و"جاست جاريد" فإن الثنائي قد رحبا بطفلتهما الأولى، وقد أطلقا عليها اسم "ويلا" وذلك وفقًا لما جاء في موقع "جاست جاريد".



وقبل الإعلان عن خبر ولادة الطفلة، ظهرت صوفي للمرة الأخيرة تتجول مع زوجها جو جوناس في إحدى الحدائق العامة بلوس أنجلوس، وكان الزوجان برفقة بول ودينيس والدي جو وشقيقه الأصغر فرانكي.

وبدا على صوفي وعلى مظهر بطنها المنتفخ أنها تقترب من موعد ولادة طفلتها.

وأقام الثنائي جو وصوفي حفلين للزفاف، حيث تزوجا للمرة الأولى في شهر مايو لعام 2019 في حفل زفاف بسيط لم تتجاوز تكلفته الـ 700 ألف دولار في كنيسة بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وبعد فترة وجيزة أقاما حفل زفاف ثانيا في باريس في فندق Chateau de Tourreau واقتصر الحفل على حضور بسيط من الأصدقاء والعائلة.



وتألقت صوفي في حفل زفافها الثاني بفستان أنيق من تصميم لوي فيتون، حيث تعمل كسفيرة رسمية لهذه العلامة التجارية.

واتجه الزوجان بعد ذلك لقضاء شهر العسل بجزر المالديف وكانا يشاركان متابعيهما على صفحاتهما الرسمية على إنستغرام صورًا من داخل المنتجع الفاخر ومقر إقامتهما خلال تلك الفترة.

كان لجو علاقات عاطفية عديدة قبل زواجه بالممثلة صوفي تيرنر، منها المغنية تايلور سويفت في عام 2008 وبعد انفصالهما بدأ بعلاقة عاطفية مع الممثلة كاميلا بيل ولكنهما أنهيا علاقتهما بعد مرور عدة أشهر فقط، ثم جمعته علاقة متقطعة مع المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو بعد ظهورهما سويًا في الفيلم الشهير Camp Rock في الفترة ما بين عامي 2008-2010 ولكنهما انفصلا وفضلا البقاء كصديقين.

وفي عام 2015 واعد جو عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد ولكنهما انفصلا بعد مرور خمسة أشهر فقط.