أخبار المشاهير

25 يوليو 2020

روان بن حسين تسبح وتتجاهل سؤالًا محرجًا حول مرضها الجنسي

تجاهلت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين الرد على معلق وجه إليها سؤالا محرجا بعد قيامها بنشر صور لها في المسبح بصحبة ابنتها لونا.

البداية مع ظهور روان داخل حمام سباحة عقب أزمة طلاقها من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف والتي مازالت جارية حتى الآن، وعلقت قائلة: لونا الحلوة الصغنونة سبحت لأول مرة اليوم".

 


وأثناء ذلك وجه لها معلق سؤالاً محرجاً نصه: "معليش كيف تسبحين في مسبح عام وأنت تقولين جوزك نقل لكي مرض جنسي"، لتتجاهل الرد عليه رغم أنها علقت على من قبله ومن بعده.

وقالت إحدى المعلقات على الصور: "حاجة فيك إنه رغم عدم الاستقرار النفسي من شريك الحياة ما حرمتي بنتك من حنانك"، لترد عليها روان بقولها : "بالعكس لونا خليني قوية وشجاعة وما خليني في دائرة سامه وتعيسة".

يُذكر أن روان بن حسين أعلنت انفصالها عن يوسف المقريف منذ فترة وجيزة بعد زواج لم يستمر طويلا، وله منها ابنة وحيدة أطلقا عليها اسم ”بيلا لونا“.

وسبق وصرحت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بأنها ستلجأ للنيابة العامة في الكويت بحق من نشروا ضدها الشائعات وشككوا وألصقوا بها التهم، معلنة تحديها لأي شخص يدعي عليها بأن يقدم الدليل.

وجاء رد فعل روان بن حسين على خلفية المقطع الأخير الذي انتشر للمحامي الكويتي فهد الحداد، والذي شكك برواية انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، واتهمها بأنها متورطة مع زوجها في "غسل الأموال".

وقالت روان في تغريدة لها عبر حسابها في تويتر: "يتبلّون على غيرهم، يكذبون، يؤلفون، ينشرون الشائعات، ينهشون بأعراض غيرهم، والأحمق يصدّق ويتابع ويعيد النشر.. وأتحدّى (المتسلّق) بتقديم ما يدل على صحة (ادعاءاته) .. الوعد لدى النيابة العامة في الكويت".

يُذكر أن يوسف المقريف هو رجل أعمال ليبي له العديد من الأعمال التجارية ويعرف عنه البعض أنه ملياردير وتزوج من مدونة الموضة والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، في 2017.