أخبار المشاهير

24 يوليو 2020

فرح الصراف تفاجئ جمهورها بصورة ذكورية

فاجأت الفنانة الكويتية فرح الصراف، متابعيها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بنشر صورة جديدة لها ظهرت خلالها بملامح ذكورية خالصة، ما جعل المتابعين ينقلون الصورة إلى مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع الأمر الذي خلق جدلًا.

وظهرت فرح الصراف بقصة شعر كانت قد اعتمدتها منتصف أبريل الماضي، غير أن ما كان محط الأنظار هو ملابسها التي رأى المتابعون أنها رجالية تناسبت مع قصة الشعر فجعلها تظهر وكأنها رجل وليست امرأة، حيث ارتدت فرح تي شيرت وبنطلونا أسودين وارتدت كمامة بذات اللون وأمسكت هاتفها تلتقط صورة.

وقال المتابعون إن تلك الإطلالة ذكورية خالصة فيما اتجه آخرون إلى التأكيد على أنها تقلد الممثل الأمريكي ريان كيلي.

ومما جاء في التعليقات: "ملامحها ذكوريه البوي مو لايق عليها"، و"احسبها ريان كيلي مدري وش اسمه"، و"زي الشب عامله حالها".


وكانت قد صدمت فرح الصراف متابعيها على السوشال ميديا بتصرف جريء، حيث قامت بنشر مقطع فيديو لها عبر حسابها في موقع "تويتر" وهي تقوم بحلق شعرها بماكينة حلاقة قصة "بوي فريند"، بعد أن كان شعرها متوسط الطول.

وأكدت في تغريدتها أنها تُدرك تمامًا أن ما فعلته هو خطوة جريئة منها، ولكنها شعرت براحة كبيرة بعدما فعلت ذلك، مطالبة متابعيها بعدم لومها لأن شعرها سيعود إلى طوله الطبيعي، مرة أخرى.

وقالت فرح الصراف: "يا جماعه شعور ولا أروع .. أحس إني تحررت من شي وبقولكم اللي حاب يسويها الحين فرصته حجر ومو قاعد يشوف أحد .. خطوة جريئة بس مريحة وراح يطول مابي دراما".

وتباينت ردود أفعال جمهورها حول ما فعلته، فهناك من أبدى استياءه من شكلها بعد حلاقة شعرها، مشيرين إلى أن ذلك أفقدها أنوثتها وجمالها وجعلها تتشبه بالرجال.

بينما أبدى آخرون إعجابهم بشكلها والخطوة التي قامت بها، فضلًا عن أن بعض الفتيات كشفن عن رغبتهن في تقليدها موضحين أنها شجعتهم على اتخاذ هذه الخطوة.