أخبار المشاهير

23 يوليو 2020

إليسا تطرح "صاحبة رأي".. ووالدها حاضر بكلمات الأغنية

أطلقت النجمة اللبنانية إليسا أغنية "صاحبة رأي"، وهي الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم المفترض طرحه في نهاية الشهر الحالي تزامنا مع عيد الأضحى المبارك.

وتروي إليسا بأغنيتها الجديدة قصة حياتها، ومن منطلق الثقة بالنفس غنت لنفسها، في محاولة لتوثيق خطواتها في مسيرتها الفنية.

وذكرت إليسا في أغنية "صاحبة رأي" ما علمها إياه والدها الراحل زكريا خوري، متسلحة بالحق من دون أن تخاف "أنا واضحة وضوح الشّمس.. لساني صريح"، وتركت أعمالها وأغانيها هي التي تتحدث عنها.

واختارت إليسا أن تكون بداية أغنيتها: "أنا صاحبة رأي وعايشة حياتي بوجهة نظري.. ما بقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة بيه". فهي صاحبة رأي مؤثر، وتتخذ دوما من صفحاتها على السوشال ميديا منبرا لها من أجل أن تعبر عن رأيها بمختلف القضايا سواء الاجتماعية أو السياسية أو الفنية.

وكعادتها إليسا ترى نفسها بعيدا عن التصنيفات وتصف نفسها دائما "ملكة الأرقام"، من خلال نجاح أغنياتها وإيرادات حفلاتها وألبوماتها، وغنت: "أنا حاجة من كل حاجة... أنا حالة برا التصنيف".

وحاولت الفنانة اللبنانية إليسا أن توصل رسالة من خلال أغنيتها "صاحبة رأي"، وهي أن الحياة لم تغيرها مهما مرت عليها الظروف: "وأهم نقاط قوتي محافظة على قلب نضيف".

وعن مواقفها الصعبة في الحياة وتعرضها للعديد من المصاعب، وإصابتها بالسرطان قبل عامين، علقت إليسا على ذلك بأغنيتها: "في مواقفي الصعبة أنا اتحديت اليأس بأملي"، كأنها تريد أن تقول إن الحياة ليست دائما براقة وسعيدة ومليئة بالتحديات.

خلافات إليسا مع "روتانا" بعد الخلاف الذي نشأ بين تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة "الهيئة العامة للترفيه" والنجمة اللبنانية لم تُعرف أسبابه، من الممكن أن تكون الأغنية قد تناولت هذا الأمر، عندما قالت إليسا: ما بحبش أسقف للغلطان ولساني صريح.. وما حدش كاسر عيني الناس تشهدلي بعملي".


وقد تطور الخلاف بين إليسا و"روتانا"في الخريف الماضي، حين أعلنت المغنية أنها ستعتزل الفن. لكنها عادت عن قرارها كاشفة أن ألبومها المنتظر سيكون الأخير لها مع الشركة المنتجة.