أخبار المشاهير

23 يوليو 2020

القبض على متعهد الحفلات المتهم بضرب أماني السويسي

ألقت قوات الشرطة التونسية القبض على سفيان سيالة، متعهد حفلات الفنانة أماني السويسي نجمة برنامج اكتشاف المواهب "ستار اكاديمي"، بعدما اتهمته الأخيرة بالاعتداء عليها بالضرب.

وأعلنت أماني خبر القبض على متعهد حفلاتها عبر "إنستغرام"، حيث نشرت صورة لنبأ القبض عليه عبر خاصية "ستوري".



كما نشرت رسالة تلقتها من أحد متابعيها، تقول: "يا رب كلنا ثقة بالقانون التونسي العادل كما عهدناه أن ينصف أماني وبرجعلها حقها من سفيان السيالة"، بالإضافة إلى عدد من رسائل الدعم التي تلقتها عبر "الستوري".

ومن جانبه، أكد محامي أماني السويسي، لطفي بن كريم، في تصريحات إذاعية، أن الشرطة التونسية قررت احتجاز سفيان سيالة بعد الكشف على الفنانة من قبل الطبيب الشرعي والنفسي.



وأردف: "سوف تحقق النيابة العمومية خلال الساعات المقبلة مع سيالة في الاتهامات التي وجهتها له الفنانة أماني السويسي، ونثق في القضاء التونسي باتخاذ القرار الصحيح".

يذكر أن نجمة "ستار أكاديمي" صدمت جمهورها منذ يومين، من خلال مقطع فيديو كشفت فيه عن تعرضها للضرب من قبل متعهد حفلات بسبب مطالبتها بحقها.

وكشفت السويسي التي ظهرت داخل مستشفى وعلى وجهها أثار كدمات بسبب الضرب، وبدت منهارة وهي تبكي أنها تعرضت للضرب من قبل متعهد حفلات يدعى سفيان السيالة قائلة:"متعهد الحفلات سفيان السيالة قام بضربي ركلا بقدميه وعلى رأسي، كل ذلك لأنني طلبت مستحقاتي فقط".


وأثار الفيديو ردود فعل واسعة، حيث طالب الكثيرون بمحاسبة المتسبب بهذه الإصابات للفنانة وذلك من أجل إيقاف عمليات العنف التي تتعرض لها المرأة، كما طالب البعض بفتح تحقيق واضح يكشف حقيقة الأمر خاصة بعد رد متعهد الحفلات سفيان وإنكاره لما قالته الفنانة التونسية.

أماني السويسي كانت قد شاركت في برنامج ستار أكاديمي في موسمه الثاني. وهي أحد الطلاب الذين تأهلوا للنهائيات من دون أن تكون من (النومينيز) وقد احتلت المرتبة الأولى مرتين، ولكن لم يحالفها الحظ بسبب تصويت الجمهور الذي كان 48% مقابل 51% لهشام عبد الرحمن.

وأصدرت ألبومها الأول مع شركة روتانا وهو "وين" سنة 2007، وقد تعاملت مع كبار الفنانين والملحنين في إنتاج هذا الألبوم، ويضم ألبومها 10 أغان وصورت منه "اللي شايف نفسو" و"وين" على طريقة الفيديو كليب، بعدها انفصلت عن شركة روتانا لتتفرغ للإنتاج على حسابها الخاص فأصدرت كليبات منوعة لأغنيتي سينجل وهما "من ورايا" و" سيبها عليا".