أخبار المشاهير

22 يوليو 2020

وعد تكشف تطورات إصابة ابنتها بكورونا: أنا حارق قلبي إنها بأميركا

كشفت الفنانة السعودية وعد التطورات الصحية لابنتها "حسناء" بعد يومين من إعلان إصابتها بفيروس "كورونا".

وأكدت وعد أن ابنتها مازالت في حالة صحية متدهورة، وتعاني من أبرز أعراض فيروس "كورونا" وهو ضيق التنفس، كما توجهت بالشكر إلى كل من اطمأن عليها>

ونشرت الفنانة صورة لحسناء، وعلقت عليها عبر حسابها على "إنستغرام": "يا حبايبي ومتابعيني وأهلي وأصحابي والناس اللي فاجأتني بحبها وسؤالها من أمراء وأميرات وشيوخ وشيخات وكل العالم خير وبركة أشكركم ألف شكر والله لا يضركم".

وأضافت: "حبيت أقولكم آخر الأخبار لبنتي بعدها بالمستشفى تعبانة عندها مشكلة بالتنفس والحمد لله على كل حال وإن شاء الله ربي يعدي هالمرحله وأنا استودعتها عند الكريم ويقيني بالله ما يخيب، بس أنا حارق قلبي البعد، هي بأمريكا ولحالها وعندها كورونا وأنا بالبحرين ولا كله ماشي.. الحمد لله على كل حال".



يذكر أن حسناء هي الابنة الوحيدة للفنانة السعودية وعد، من طليقها اللبناني بعد زواج لم يدم طويلاً بعد ولادتها، وكانت وعد قد تطرقت إلى سبب الطلاق وأكدت أنه الغيرة من النجاح.

وفي سياق متصل، كانت الفنانة السعودية في بداية انتشار جائحة فيروس كورونا، قد شاركت متابعيها بمقطع فيديو، قالت إنها تقيم حاليا في البحرين، وإنها لا تخاف بعد تسجيل أكثر من 200 إصابة بالفيروس، وطالبت بعدم تصديق المواقع التي تنشر الشائعات.

ولم تكن هذه هي الحالة الأولى التي تصيب أبناء الفنانات في دول الخليج العربي، حيث سبق وأن خرجت الفنانة الكويتية غدير السبتي في مقطع فيديو "لايف" عبر إنستغرام، وهي تبكي وتبين إصابة ابنتها بكورونا، بالإضافة إلى إصابة أبناء شقيقتها الثلاثة بالفيروس، أحدهم عمره 4 أعوام.

وفي مايو الماضي، أعلنت الفنانة الكويتية مها محمد إصابة نجلها "فيصل" بفيروس كورونا، وأن وضعه حرج خاصة أنه سبق وأن قام بعملية زرع كلى، وكتبت عبر سناب شات: "حبايبي ادعوا لفيصل ولدي طلعت النتيجة الآن وطلع فيه كورونا.. وهو زارع كلى.. دعواتكم لا تنسونا بدعائكم.. اللهم إني استودعتكم ولدي فيصل أنت الذي لا تضيع ودائعك"