أخبار المشاهير

22 يوليو 2020

شيماء سبت تعلن رغبتها في الزواج بطريقة غريبة بعد ارتباط شقيقتها

أثارت الفنانة البحرينية شيماء سبت الاستغراب بتعليقها على زواج شقيقتها الصغرى أبرار، خلال ظهورها في مقطع مصور، حيث لفتت من دون إيضاح إلى أن أجواء وباء كورونا أدت إلى زواج شقيقتيها شذى وأبرار.

وقالت: "حسبي الله ونعم الوكيل على كورونا"، قبل أن تضيف أن الوباء حمل جانباً إيجابياً هو ارتباط شقيقتيها، وتوجهت إلى المرض بالقول: "كورونا في شيماء وفي شيلاء" في إشارة إلى أنها ترغب في الزواج أيضاً.

وأثار المقطع المصور اهتمام عدد كبير جداً من المتابعين، وتفاعل معها الكثيرون متسائلين عن الصلة بين الوباء المستجد وبين زواج شقيقتيها.

كما انتقدها بعضهم بسبب توجهها بالشكر إلى المرض حتى وإن كان عن طريق المزاح، لافتين إلى أنه تسبب بفقدان آلاف الأشخاص حول العالم أحباءهم.

 


واحتفلت الفنانة البحرينية أبرار سبت بعقد قرانها في حفل عائلي بسيط اقتصر فقط على أفراد العائلتين وذلك نظرا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وكتبت أبرار عبر حسابها على إنستغرام قائلةً: "نعم.. أنا وافقت... الحمد لله يا رب.. كان ودي احتفل بعقد قراني مع أهلي وأحبابي.. لكن بسبب جائحة كورونا اقتصر الموضوع علي عائليتي الصغيرة.. وشكر خاص للمصور محمد فيفيد علي توليه مهمة الاحتفالية علي طريقته الخاصة".

كما علقت شقيقتها الفنانة شيلاء سبت، عبر إنستغرام: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات من القلب للقلب ومن الوريد للوريد.. مبارك عليكي يوم الخطوبة السعيد.. أحلى العرايس عرسها.. حار طارية الله يهنيها بعرسها".

وأضافت شيلاء: "ألف مبروك أختي ونصي التاني.. ألف مبروك عقد قران أختي ونصي الثاني وتوأمتي الصغيرة الله يسعدكم.. مبروك النسيب.. تستاهل أبرار ويارب تحطها بعنيك وتسعدها دوما.. وكل الشكر للحضور".

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن زوج أبرار سبت هو لاعب كرة قدم شهير في دولة البحرين، يُدعى وليد الحيام، ومن خلال البحث عن معلومات بشأنه تبين أن اسمه كاملًا هو وليد محمد عبد الله علي الحيام من مواليد الـ 3 من فبراير 1991 وهو لاعب كرة قدم بحريني يجيد اللعب كلاعب وسط ومدافع لصالح نادي المحرق ومنتخب البحرين الوطني.

يذكر أن شقيقتها الممثلة البحرينية شذى سبت قامت في فبراير الماضي بعقد قرانها في سرية تامة، ولم تكشف عن هوية زوجها، وذكر متابعون أن سبت لم تعلن عن عقد قرانها إلا بعد أن كشفته الإعلامية الكويتية مي العيدان.