أخبار المشاهير

21 يوليو 2020

إليسا تشعر بالحزن.. وتكشف عن أهم نقاط قوتها

حسمت المطربة اللبنانية إليسا الجدل المثار حول مصير ألبومها الجديد "صاحبة رأي"، الذي كشفت عن اسمه مساء الأحد، بالتزامن مع احتفالها بمرور 20 عاما على مسيرتها الفنية، وذلك بعدما حذفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات المنتجة للألبوم، التغريدة التي كشفت فيها عن موعد طرح الألبوم.

وحددت إليسا، تاريخ 23 يوليو/تموز، كموعد نهائي لإصدار "صاحبة رأي"، على قناة يوتيوب روتانا وكذلك على "ديزر" المنصة الإلكترونية لخدمة البث الموسيقي.

ونشرت المطربة اللبنانية صورة جديدة من بوسترات الألبوم، وكتبت عليها في تغريدة عبر تويتر: "فخورة باللي راح... ومتفائلة باللي جايي.. وأهم نقاط قوتي لسه محافظة على قلب نضيف".

وأضافت "#صاحبة_رأي رح تصدر بـ 23 تموز على ديزر وعلى يوتيوب روتانا".

 


كما كتبت إليسا في تغريدة منفصلة: "الله وحده يعلم كيف أشعر الآن"، وأبدت شعورها بالحزن بعدما أرفقت التدوينة بإيموجي حزين ويبكي.



وتعود تفاصيل واقعة الغموض الذي خيم على ألبوم إليسا، عندما أعلنت شركة روتانا عبر صفحتها على تويتر، عن طرح ألبوم إليسا الجديد في الأول من أغسطس/ آب على أن تطرح أغنية سينجل لها يوم 23 يوليو/ تموز الجاري، قبل أن تفاجئ جماهير إليسا بحذف المنشورات الخاصة بالألبوم من جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت بذلك الشركة المنتجة لألبوم "صاحبة رأي" الجدل بعد حذف المنشورات، حيث وجه أحد متابعي المطربة اللبنانية سؤالا لها، عن سبب هذه الواقعة، إلا إنها أبدت استغرابها في إشارة إلى عدم علمها بذلك الأمر.

وأعادت إليسا نشر التغريدة عبر "تويتر"، التي كانت تحمل سؤالا لها مفاده: "شركة روتانا مسحت التويتة عن الألبوم من تويتر والمنشور من إنستغرام.. هل حدث أي تغيرات؟"، وردت على السؤال بعبارة "Really ؟؟؟"، دون أن توضح أي تفاصيل.



وتخوف جمهور المطربة اللبنانية من وجود أزمة جديدة بين الشركة المنتجة وإليسا قد تتسبب في تأجيل الألبوم، خاصة بعد الأزمة التي كانت قد نشبت بين الطرفين الشهر الماضي، بعدما حذفت الشركة جميع أعمال إليسا من كليبات وأغان من على موقع "يوتيوب".

يذكر أن إليسا قد احتفلت مع جمهورها بمرور 20 عاما على مسيرتها الفنية من خلال الكشف عن اسم ألبومها الجديد، ليكون معبرا عن قصة نجاحها طوال مسيرتها التي كانت مليئة بالنجاحات.