أخبار المشاهير

21 يوليو 2020

رياض محرز يقبل حبيبته الجديدة في الظهور الأول لهما

يبدو أن الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي يعيش قصة حب رومانسية جديدة، بعدما التقطت عدسات المصورين صورا وهو يقبل حبيبته الجديدة على خديها أثناء تجولهما في مقاطعة تشيشير.

وقدم محرز صديقته الجديدة تايلور وارد لزميله اللاعب بينجامين ميندي، حيث كان الثنائي يتجهان لتناول الغداء في شيشاير، عندما تقابلا مع ميندي، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وكان محرز، البالغ من العمر 29 عامًا، يتجول مع صديقته وارد 22 عامًا التي تدرس الأزياء والموضة، في جولة بسيارته الفارهة "أودي" عندما تصادفا بميندي في الشارع.

وتعد وارد هي ابنة دون وارد مهندسة ديكور، ولاعب كرة القدم البريطاني السابق أشلي وارد، الذي لعب مع برادفورد سيتي وبلاكبيرن روفرز وديربي كاونتي وشيفيلد يونايتد وليستر سيتي ومانشستر سيتي ونادي بارنسلي ونادي بلاكبول ونادي ريكسهام ونورويتش سيتي ونادي كرو ألكساندرا.

وكان محرز قد عاد مع حبيبته الجديدة مؤخرًا من عطلة فاخرة من جنوب فرنسا، وتم تصوير محرز وصديقته وعائلتها يستمتعون بتناول الطعام في مطعم فاخر قبل حضور حفل في ملهى ميدوسا.

وأظهرت صور أخرى تايلور تحلق بطائرة خاصة إلى الساحل الفرنسي مع زميلة لها، واستأجرت المجموعة أيضًا يختًا خاصًا للقيام برحلة حول البحر الأبيض المتوسط.

وتواعد محرز وتايلور مؤخرًا بعد انفصاله عن زوجته ريتا البالغة من العمر 25 عاما وهي والدة طفليه.

وتردد أن تايلور تحضر مباريات سيتي في الملعب وتقوم بتشجيع محرز وزملائه.

وكان رياض محرز قد تعرض لعملية سرقة في شهر مايو الماضي، حيث داهم مجموعة من اللصوص منزله وقاموا بسرقة ثلاث ساعات ثمينة.

وتضمنت المسروقات؛ ساعة ثمينة قيمتها 500 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى ساعة ريتشاردميل بقيمة 230 ألف جنيه إسترليني وغيرها.

كما سرق اللصوص أكثر من 50 ألف جنيه إسترليني وأساور كارتيه وقمصان كرة القدم النادرة بقيمة تصل إلى 150 ألف جنيه إسترليني.

جاء ذلك بعد أيام من تعرض منزل زميله يان فيرتونجين للسرقة أيضًا في مارس أثناء مباراة مع توتنهام في ألمانيا.