أخبار المشاهير

20 يوليو 2020

يارا نعوم ترد على اتهامها بالعنصرية والتنمر.. وزوجها يتدخل ويهدد

ردت يارا نعوم ملكة جمال مصر سابقًا وزوجة لاعب الأهلي المصري السابق عماد متعب، على اتهامها بالعنصرية، بعدما اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي منشور يشير إلى أنها رفضت نزول مربية منزل إلى حمام سباحة بأحد المنتجعات السياحية المتواجدة فيه، مؤكدة أنها ستتقدم ببلاغ إلى الشرطة ضد صاحبة المنشور بتهمة التشهير بها وبزوجها.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية غضبًا ضد يارا نعوم وزوجها عماد متعب بعد انتشار منشور لسيدة كشفت فيه عن تعرضها للإهانة من قبل يارا بسبب سماحها لمربية منزلها بالنزول إلى حمام السباحة المتواجد في أحد الفنادق بالغردقة، ومطالبتها بخروج "الشغالة" على حد قولها من المياه.

وقالت "نعوم" عبر "فيسبوك"، إن الرواية التي انتشرت مغلوطة، وإنها لم تتعد أو زوجها على حرية بعض الأشخاص بحجة الطبقية، موضحة أنها وزوجها يحترمان كل أطياف المجتمع.

وأضافت أن الرواية الحقيقية أنها تضامنت مع إدارة المنتجع الذي تقضي فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لإحدى الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات، موضحة أن ذلك كان حرصا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليا.

وتابعت: "هذه الأسرة قامت بالزج باسمي وباسم زوجي مستغليين شهرته في تشهير واضح"، مضيفة: "سوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي وضد زوجي".

‎وأشارت إلى أن زوجها عماد متعب لم يكن متواجدا أثناء الواقعة، وكان في إحدى رحلات الصيد، وعقب عودته وعلمه قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير.

واختتمت رسالتها قائلة: "أخيرا أؤكد على احترامنا لكافة أطياف المجتمع وأن ما حدث لا يرقى إلا إنه نوع من أنواع التشهير المتعمد وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية".



من جهته أبدى عماد متعب، انزعاجه من الهجوم الذي شنه كثيرون على زوجته يارا نعوم، بعد اتهامها بالتنمر، وكشف تفاصيل الواقعة في تصريحات تلفزيونية، قائلًا: "لم يحدث أي تنمر من قبل زوجتي، الجميع أخذ الحديث من طرف واحد ولم يتم أخذ رأي الطرف الثاني".

وتابع: "ما صدر من زوجتي له علاقة بقواعد الفندق وضوابط ملابس نزول حمامات السباحة، ولا علاقة له بالعنصرية والتنمر".

وأردف متعب: "هذه السيدة شهرت بي أنا وزوجتي وسأتعامل معها قانونيًا ومع كل من تطاول علي أنا ويارا.. ونحن في فندق وضع ضوابط وقال إن هذه الملابس لا يصح نزول حمام السباحة بها والإدارة أخبرت السيدة بهذا وقامت بارتداء المايو ونزلت مرة أخرى".

وواصل حديثه قائلًا: "أنا من أسرة بسيطة وأتعامل مع الناس بكل احترام وأدب وهذا أسلوبي دائمًا، والبعض تداول تصريحات السيدة كما لو أنها نزلت من السماء ونحن الشياطين".

وواجهت يارا هجومًا شرسًا بعد اتهام سيدة مصرية لها بالتنمر على خادمتها وقيامها بالتعدي عليها بألفاظ بذيئة، حيث تداول الجمهور منشورًا لفتاة تدعى بسنت القاضي، روت فيه تفاصيل الواقعة، متهمة يارا نعوم ووالدتها بالعنصرية والتنمر وهو ما آثار الرأي العام.

وقالت بسنت في منشور عبر  فيسبوك، إنها تفاجأت بسيدة كبيرة في السن (والدة نعوم) تقول: "الشغالة متنزلش أنا مش هنزل الماية (بركة السباحة) مكان الشغالة"، لكنها تجاهلت الرد عليها اعتبارًا لفرق السن بينهما، غير أنها تفاجأت بزوجة لاعب الأهلي تُهاجمها قائلة، "إنت يا بنتي.. عارفة إنت بتعاندي مين".

وأضافت بسنت، أن يارا طالبتها بعدم إنزال الخادمة إلى بركة السباحة، أو مغادرة المنتجع، ووصفت الخادمة بألفاظ عنصرية.