أخبار المشاهير

18 يوليو 2020

أصالة تتغزل في جمالها: شايفين اللي مضروب على عينه.. هل قصدت طليقها؟

يبدو أن الفنانة السورية أصالة نصري، لم تتخط بعد أزمة انفصالها عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، على الرغم من مرور أكثر من 6 أشهر على وقوع الطلاق بينهما.

ووثقت المصممة حياة الناصر، آخر ظهور لأصالة بمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، أثناء تواجدهما في السيارة وكانت الفنانة السورية تضع المكياج أمام الكاميرا.

وتغزلت الناصر في أصالة وجمالها، لترد الأخيرة قائلة: "شايفين اللي مضروب على عينه"، لتدخل الناصر في نوبة ضحك.

وواصلت حياة مغازلة أصالة، قائلة: "رفيقة الرحلة الحلوة والغالية، أصالة، إنتي أحلى رفيقة وجمالها طبيعي ولا فلتر ولا شيء، والله جميلة يا ناس، أضيع الدنيا وأضيع الجمال كله من أجلها".

وعادت الفنانة أصالة، للرد على الناصر، مداعبة إياها بقولها: "هو صحيح جمال بس مو طبيعي.. بحط روج ومسكرة".

 


ولم يفوت المتابعون الفرصة للتعليق على جملة أصالة "اللي مضروب على عينه"؛ إذ أجمع المعلقون على أنها تقصد طليقها المخرج طارق العريان، في إشارة إلى أنها لم تكن تستحق أن ينفصل عنها.

في حين أكد آخرون أن ما قالته أصالة يدل على أن السبب الرئيس وراء الانفصال عن زوجها، هو خيانته لها مع امرأة أخرى، وهو ما عبرت عنه بشكل عفوي في هذا المقطع قولها "اللي مضروب على عينه".

يذكر أن أصالة أعلنت خبر طلاقها من طارق العريان والد طفليها علي وآدم في يناير الماضي، بعد أشهر طويلة من التكتم والإنكار، بمنشور لهما على حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي، أوضحا فيه إتمام الانفصال بعد سنوات طويلة نتج عنها إنجابهما ولدين.

وقررت أصالة بعد مشاكل دامت أكثر من 6 أشهر، أن تعلن طلاقها الواقع قبل شهر تحديدا من إعلانها الخبر، لتبدأ عام 2020 من دونه، واكتفت أصالة في منشور على "إنستغرام" بأن تصف زوجها السابق بـ"أبو أولادي"، وجاء فيه: "بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي".

وترددت أنباء قوية في وقت سابق أن سبب طلاق أصالة والعريان هو ارتباط الأخير بفتاة سورية، واكتشاف الفنانة طبيعة العلاقة بينهما من خلال محادثات مسجلة، وحتى الآن لم تنف أصالة هذه الأنباء بشكل قاطع أو تؤكدها.