أخبار المشاهير

18 يوليو 2020

عبدالمجيد عبدالله يتصدر حديث السعوديين.. والفنان يتفاعل مع مقطع طريف

تصدر نجم الغناء السعودي عبدالمجيد عبدالله حديث السعوديين عقب طرح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات برومو أغنيته الجديدة "هانت عليك" عبر مقطع فيديو في "تويتر" وطرحها كاملة عبر تطبيق "ديزر" كما أنه من المقرر طرحها كاملة خلال الساعات القادمة عبر "اليوتيوب".

وأطلق مغردون سعوديون "هاشتاق" باسم #عبدالمجيد_عبدالله، وصل للتريند بسرعة البرق وسط إشادة كبيرة من جانب المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم بالأغنية خاصة وأن الفنان السعودي نشر كلماتها في تغريدة له.

ويقول مطلع الأغنية: "هانت عليك أيّامنا والحب هان.. وانت الذي قد قلتلي فرقاي موت.. إيه اكتفى صدري طعون مابه مكان.. كنت أعشقك جرح وألم حكي وسكوت"، حيث تداول الجمهور تلك الكلمات فبعضه صنع مقاطع فيديو طريفة باستخدام تقنيات في الهواتف النقالة، بينما استعاد بعضه الآخر الذكريات مع أغاني عبدالمجيد عبدالله بنشر أبرز الأغاني التي يحبها له.

من جانبه تفاعل عبدالمجيد عبدالله مع أحد المقاطع الطريفة التي صُممت باستخدام فلاتر الهواتف ونشر المقطع عبر حسابه في تويتر وعلقّ على ذلك المقطع قائلًا: "حبيت الأغنية".

https://twitter.com/Abdulmajeed6531/status/1284252638201229313

وتعد أغنية "هانت عليك" من بين أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، حيث فاجأ الفنان السعودي جمهوره قبل قرابة شهر ونصف الشهر بإعلان اقتراب طرح ألبومه الغنائي الجديد؛ إذْ بدا أنه استغل فترة الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا للعمل على الانتهاء من تفاصيل الألبوم.

وأوضح عبدالمجيد عبدالله في تغريدة له وقتها أن الألبوم تعطل العمل عليه مدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا الذي اجتاح بلدان العالم بما فيها السعودية؛ إذ كتب في تغريدة: "الألبوم قرّب وأتمنى يخلّص في وقته المحدد.. تعطلنا شهرين، والحمد لله كم يوم وترجع الحياة".

ودخلت الفنانة السورية أصالة نصري على الخط آنذاك معلنة أنها بانتظار طرح عبدالمجيد عبدالله للألبوم فكتبت في تعليق لها قائلة: "بانتظارك يا صوت الفرح والبراءة والطّيب".

وكشف عبدالمجيد عبدالله عن بعض كلمات أغاني الألبوم فكتب في تغريدة له أن أحمد الصانع وياسر بوعلي يعملان على أغنية من الألبوم وتقول كلماتها: "مثـل ما كـان باقـي داخـلـي للآن .. ولا بنسـى عيونه وضحكته وقلبه .. أنا مدمن عليه وراضي بالإدمان .. والين آخر نفس فيني أبي قربه".

وأكد أن هناك أغنية أخرى كتبها الشاعر تركي وهي من ألحان طارق محمد، فنشر الأغنية كاملة وعلقّ عليها قائلًا: "تركي ومن غيره اللي يكتب مشاعرنا".