أخبار المشاهير

17 يوليو 2020

التعليق الأول للطيار أشرف أبو اليسر على حكم حبس محمد رمضان.. ماذا قال؟

ظهر الطيار المصري أشرف أبو اليسر، في مقطع فيديو علق من خلاله على الحكم الصادر من محكمة الجنح بحق الفنان المصري محمد رمضان، والذي يقضي بحبسه عامًا وغرامة 20 ألف جنيه، مبديًا ترحيبه بهذا الحكم وأكد أنه الأول في طريق التقاضي.

وقال الطيار أشرف أبو اليسر في مقطع فيديو بثّه من منزله وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "الحمد لله وأشكر القضاء المصري الذي لا يشك أي مخلوق في قيمته ونزاهته وقاماته الكريمة".

وأضاف "أبو اليسر" قائلًا: "الحمد لله على الحكم اللي صدر وبشكر كل اللي وقف جنبي من أقصى شمال مصر وجنوبها وشرقها وغربها على التعاطف معي وتفهمهم للموضوع ومساندتهم لي بما في ذلك الصحافة والإعلام".

وأردف الطيار المصري قائلًا: "أنا منتظر أحكام القضاء وأل حاجة الحكم بتاع النهاردة والحمد لله ربنا مبيعملش حاجة وحشة وإن شاء الله الموضوع يكمل للآخر وتحياتي لكل الناس وللأصدقاء اللي بجد".

على الجانب الآخر كان الجميع ينتظر رد فعل من الفنان المصري محمد رمضان الذي احتفل خلال الساعات الماضية بطرح فيديو كليب أغنيته الجديد "تيك توك" برفقة المغني العالمي ساكو، غير أنه تجاهل الأمر تمامًا من خلال نشر صورة جمعته بلاعب النادي الأهلي محمود كهربا، من إحدى المدن السياحية بالساحل الشمالي.

وجاءت الصورة عبر حساب محمد رمضان على "فيسبوك" وعلق قائلًا: "كهربا فيها إيه؟.. فيها باور"، حيث يستمتع محمود كهربا، بعطلته الصيفية حاليًا مع أصدقائه وهو ما أكده فيديو على متن قارب في عرض البحر وهم يرقصون على موسيقى إحدى الأغاني.

وكانت قد قضت محكمة مصرية بالحبس لمدة عام للفنان محمد رمضان، وتغريمه 20 ألف جنيه، ودفع كفالة 10 آلاف جنيه، وذلك في الواقعة المعروفة إعلاميًا بقضية "الطيار الموقوف".

واتهم الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر الفنان المصري محمد رمضان بنشر فيديوهات على موقع في الإنترنت تسيء إليه، وذلك بعد أن خرج في بث مباشر عبر صفحته وأبدى استياءه مما قام به الفنان.

وجاء نشر الفنان محمد رمضان لفيديو مسيء للطيار كرد فعل لما أعلنه الطيار الموقوف خلال فيديوهات نشرها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ليؤكد فيها أن الفنان محمد رمضان هو من طالبه بالتقاط صور داخل كابينة الطائرة التي كان يقودها وقام بنشرها فيما بعد بعنوان تجربة جديدة لقيادة طائرة.

وتسببت الصور التي التقطها محمد رمضان في قرار مفاجئ بوقف الطيار عن العمل لسماحه للفنان بدخول كابينة الطائرة بل والتقاط الصور فيها، وهو ما نفاه الطيار فيما بعد، ليؤكد أن الفنان هو من أصر على الدخول والتصوير ووعده بعدم نشر الصور ولكنه فوجئ فيما بعد بانتشار الصور.

وجاء الحكم على الفنان محمد رمضان، بعد أن تقدم المحامي مجدى حلمي بدعوى ضد الفنان محمد رمضان، لنشره فيديوهات لموكله الطيار أشرف أبو اليسر مستغلًا شبكة الإنترنت بطريقة تؤدي إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أبو اليسر.